recent
أخبار ساخنة

رسميا مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase قادم بالترجمة العربية و هذا موعده..!

رسميا مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase قادم بالترجمة العربية و هذا موعده

رسميا مؤتمر مايكروسوفت Xbox Game Showcase قادم بالترجمة العربية و هذا موعده

خلال الفترة الماضية كانت هناك أول مبادرة عربيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من طرف شركة يوبيسوفت عن طريق تقديم بث مباشر لحدث Ubisoft Forward لأول مرة باللغة العربية عن طريق الترجمة الكاملة لهذا الحدث .

ما جعل التجربة فعلا متميزة جدا بالنسبة للمستخدمين و أيضا جلب الجمهور المحلي ما سيجعل مجموعة من الشركات الأخرى في المرحلة المقبلة تحدو حدو يوبيسوفت و تقدم على خطوات من هذا القبيل وهو ما نسجل من جديد اليوم عن طريق إعلان رسمي من طرف شركة مايكروسوفت .

التي أعلنت أن مؤتمرها الصحفي بالبث المباشر Xbox Game Showcase القادم خلال تاريخ الخميس القادم 23 يوليو الحالي سيتوفر عن طريق الترجمة العربية الكاملة لأول مرة في المنطقة العربية .

إد سيضمن هذا الأمر تجربة جد متكاملة بالنسبة للجمهور ككل و طبعا نحن في موقعنا ستكون لنا متابعة شاملة للحدث عن طريق البث المباشر و أيضا الإطلاع و مشاركة معكم كافة التفاصيل القادمة من حيث العناوين .

خاصة أن السيد Aaron Greenberg الممثل الإعلامي لدى إكسبوكس في مايكروسوفت كان واضح على مستوى حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أشار في تغريدة هناك أن البث المباشر سيخصص فقط للألعاب الحصرية دون وجود أي أخبار أو معلومات عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس الذي تركز في حملته الإعلانية مايكروسوفت فقط على القوة و الأداء العالي جداً ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent