recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض تشويقي أول للعبة Halo Infinite قبل إستعراض طريقة اللعب..!

الكشف عن عرض تشويقي أول للعبة Halo Infinite قبل إستعراض طريقة اللعب

الكشف عن عرض تشويقي أول للعبة Halo Infinite قبل إستعراض طريقة اللعب

لما نتحدث عن عناوين مايكروسوفت الحصرية من دون شك أننا نتحدث عن واحدة من بين العناوين الرئيسي بالنسبة للشركة و هنا الحديث عن سلسلة Halo التي غابت عنا لسنوات عديدة و تعود خلال نهاية هذا العام عن طريق جزء جديد بعنوان Halo Infinite منتظر من طرف الجمهور الخاص بها .

و لكن منذ الكشف عنه لم نستطع الحصول على أي نظرة لطريقة اللعب من داخل هذا الأخير حيث كانت أغلب الاستعراضات بالفيديو عبارة عن لقطات و مشاهد سينمائية تستعرض لنا عالم أو أجواء اللعبة .

لكن خلال الأيام القليلة الماضية أعلنت مايكروسوفت عن كون السلسلة بجزئها الجديد Halo Infinite فعلا ستكون متواجدة وحاضرة عبر حدث البث المباشر Xbox Game Showcase وهو ما يجعل جميع الأنظار فعلا متجهة صوب هذا البث المباشر الغني بالاعلانات كما أشرنا في المواضيع السابقة على موقعنا .

و من أجل رفع حماس الجمهور أكثر فقد قرر الفريق المطور للعبة 343 industries عن طريق حساب السلسلة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن يشاركنا نظرة قصيره بالفيديو عبارة عن تشويق لما ينتظرنا خلال هذا الفيديو الأول من نوعه لأسلوب اللعب من طور القصة بطبيعة الحال .

خاصة و أن اللعبة عبارة عن عنوان رئيسي سيرافق إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس للجيل القادم و بالتالي عبارة عن واجهة لقدرات الجهاز التقنية مع العلم أن اللعبة ستتوفر تواليا على أجهزة إكسبوكس ون و أيضا البي سي في نفس الموعد ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent