جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4بلايستيشن 5عروض فيديوAssassin's Creed ValhallaPCPS4PS5Xbox Series XXboxOne

الكشف عن عرض جديد للعبة Assassin's Creed Valhalla و تسليط الضوء على قصة Eivor ، لنشاهد..

الكشف عن عرض جديد للعبة Assassin's Creed Valhalla و تسليط الضوء على قصة Eivor

الكشف عن عرض جديد للعبة Assassin's Creed Valhalla و تسليط الضوء على قصة Eivor

بعدما كانت الفرصة خلال المرحلة الماضية عن طريق حدث البث المباشر Ubisoft Forward مع مجموعة من من المعلومات عن اللعبة و أيضا الفيديوهات من عالمها فقد قررت شركة يوبيسوفت أن تعود الينا هذا اليوم الواجهة مرة أخرى عن طريق عرض جديد بالفيديو للعبة Assassin’s Creed Valhalla يعطي المعجبين نظرة جديدة على من هو البطل Eivor وما يمكن رؤيته في مستقبله.

بسبب الحروب التي لا تنتهي والموارد المتضائلة في النرويج، يجد الفايكنج المحارب النوردي Eivor نفسه مدفوعاً لمغادرة البلاد وجمع عشيرته للإبحار إلى إنكلترا بحثاً عن موطن جديد. وعند مواجهة مقاومة قوية في إنكلترا، يضطر إيفور ليس فقط لمواجهة الأعداء في المعركة، بل الصراعات الداخلية أيضاً. خلال المعركة لإنقاذ العشيرة وتحقيق المجد، قد يخسر البطل Eivor كل شيء.

وبالإضافة إلى ما سبق ابتداءً من يوم غد 17 يوليو الحالي سيتمكن من المعجبون من الإستماع إلى قطعة موسيقية مطولة من 7 أغاني مأخوذة من الموسيقى التصويرية الرسمية التي تضم مؤلفات أصلية من جاسبر كايد وسارة شاتشنير بالإضافة إلى أغنية أصلية من تأليف إينار سيلفيك، والتي تتوفر للاستماع إليها عبر خدمة الاستماع السحابي Spotify وللشراء عبر متجر iTunes .

مع التذكير أن إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla يظل منتظر دائما في تاريخ 17 نوفمبر المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 مع إطلاق هذه المنصات ،، تحياتي

العرض الجديد بالفيديو :

إعلان أسفل المقال