recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تتضمن مهمات جانبية تقريبا و تفاصيل أكثر عن نظام التقدم في اللعبة !

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تتضمن مهمات جانبية تقريبا و تفاصيل أكثر عن نظام التقدم في اللعبة

لعبة Assassin's Creed Valhalla لن تتضمن مهمات جانبية تقريبا و تفاصيل أكثر عن نظام التقدم في اللعبة

أكيد أنه و مباشرة بعد الكشف عن لعبة Assassin's Creed Valhalla خلال مساء أمس عن طريق الحدث الخاص من شركة يوبيسوفت فهذا الأمر يفسح المجال أمامنا من أجل تقديم المزيد من التفاصيل و المعلومات عن مختلف العناوين التي تم استعراضها في هذا الحدث المتميز .

ومن بين أهم العناوين التي كانت متواجدة بلا أدنى شك هناك عنوان Assassin's Creed Valhalla المنتظر من طرف الجمهور و الذي بالرغم من التسريبات التي همت محتواه في الفترة الماضية عن طريق إستعراض مطول لطريقة اللعب .

فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام الجمهور للحصول على المزيد من المعلومات الإضافية في الحدث و ما بعد البث المباشر حيث أجرى الفريق المطور مجموعة من المقابلات الصحفية و من بين أهم الأسئلة التي تم طرحها عليه هو هل يمكن أن نشاهد في لعبة Assassin's Creed Valhalla و على نفس منوال إصدار Odyssey السابق المزيد من المهمات الفرعية أو الجانبية و هو ما تحدث عنه مدير إخراج القصة .

حينما أكد أن هذا الأمر نوعاً ما لا يسير وفق نظام اللعبة العام بحكم أن شخصية ايفور و شعب الفايكنج يحتلون هذه المنطقة من بريطانيا و سيكون من غير المعقول أن ينجز هؤلاء مهمات فرعية للسكان هناك و بالتالي يؤكد أن هذه المهمات ستكون تقريبا مختفية و أكيد أن وصف تقريبا فيه إشارات أن هناك ما يطبخ فى الكواليس لكن حسب قوله دائما فاللعبة تقدم مهمات رئيسية عبارة عن بداية و نهاية لحدث ما و هو النظام الجديد المعتمد .

حيث عند الدخول في مهمة رئيسية للقصة فأنت على موعد مع مهمة بسيناريو مكتمل الصفوف من بدايته إلى غاية نهايته و كل هذا تحت لواء السيناريو الأساسي للعبة مضيفا أيضا من جهة أخرى أن اللعبة ستتضمن مهمات أخرى لم يتم الحديث عنها من قبل و هنا الكلام عن المهمات ( الحدث في العالم ) .

حيث ستظهر في فترة معينة في عالم اللعبة و يمكن أن تمر عليها بشكل عادي دون الحاجة للعب فيها لكن بالمقابل هناك مكافأة مهمة تحتفظ بها و هو ما يجب أن نحصل على المزيد عنه خلال الأيام القليلة المقبلة مع التذكير أن تفاصيل اللعبة لن تتوقف عند هذا الحد و يمكن أن ننتظر المزيد عنها في الفترة القادمة قبل إطلاقها المقرر في تاريخ 17 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أيضا جهاز إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent