recent
أخبار ساخنة

ظهور مفاجئ لصفحة الطلب المسبق لجهاز PS5 و مختلف الألعاب القادمة ، هل إقترب الإعلان عن السعر ؟

ظهور مفاجئ لصفحة الطلب المسبق لجهاز PS5 و مختلف الألعاب القادمة

ظهور مفاجئ لصفحة الطلب المسبق لجهاز PS5 و مختلف الألعاب القادمة

خلال الأيام الماضية كانت هناك مجموعة من التحركات و المعلومات التي طفت على الواجهة من خلال عدة مصادر على أساس أن شركة سوني فعلا ستكشف عن تفاصيل جهاز بلايستيشن 5 القادم خلال هذا الأسبوع وهو ما يتواصل صداه عن طريق المعطيات التي نرصد هذا اليوم من جديد .

حيث تظل بداية أسبوع قوية للغاية من جانب الشركة  على مستوى التفاصيل و كمية المعلومات التي تمت مشاركتها معنا إنطلاقا من التصريحات السابقة لمجموعة من المصادر القريبة من الشركة مرورا بتحديث خلال الساعات القليلة الماضية لصفحة جهاز بلايستيشن 5 على متجر أمازون .

وهو ما يتواصل من جديد لكن هذه المرة من خلال معطيات جد مثيرة تمت الإشارة إليها من طرف المتجر نفسه حيث قام بطرح صفحة مخصصة للطلب المسبق الخاص بجهاز بلايستيشن 5 العادي و نسخة المنصة الرقمية Digital Edition .

ناهيك عن مجموعة من الاكسسوارات التي تم الكشف عنها من طرف الشركة خلال الفترة السابقة وهو ما يمكن أن نسجل عن طريق الروابط المباشرة أسفل الموضوع حيث هناك جميع الصفحات المخصصة لأغلب المنتجات المرافقة للجهاز مع الإطلاق العالمي ناهيك عن الألعاب التي تم تقديمها في الفترة السابق .

و أكيد أن خطوة من هذا القبيل لا يمكن الإقدام عليها إلا فى حالة واحدة وهي الكشف النهائي والرسمي عن موعد إطلاق الجهاز و سعره الشيء الذي يمكن أن ننتظر قريبا من طرف شركة سوني خاصة و أن أغلب المصادر تتحدث عن قرب الكشف عن الأسعار النهائية ،، تحياتي.

صفحة الطلب المسبق لجهاز بلايستيشن 5 و الاكسسوارات المرافقة له .


الطلب المسبق للألعاب المعلنة على الجهاز .

google-playkhamsatmostaqltradent