recent
أخبار ساخنة

متجر أمازون يكشف رسميا عن وزن جهاز PS5 القادم !

متجر أمازون يكشف رسميا عن وزن جهاز PS5 القادم

متجر أمازون يكشف رسميا عن وزن جهاز PS5 القادم

خلال يوم أمس و من خلال رصد لمجموعة من التفاصيل التي أشرت إليها على موقعنا فقد تحدثنا عن تفاصيل تمت الإشارة إليها من أحد المصادر و هنا الحديث عن مصدر لموقع Engadget الذي أكد مجموعة من المعطيات المتعلقة بجهاز بلايستيشن 5 القادم .

و من بين هذه التفاصيل كانت هناك معلومة عن وزن جهاز بلايستيشن 5 حينما أكد الفريق في الموقع أن الجهاز يصل وزنه إلى ما يناهز 4,7 كيلوغرام وهو ما تم الحديث عنه قبل ساعات قليلة من الأن إلا أن هذه المعطيات قادمة من متجر أمازون .

حيث تم تحديث صفحة الجهاز على المتجر العالمي و يمكن أن نلاحظ مجموعة من المعلومات الإضافية التي تمت الإشارة إليها من خلال هذا الأخير إد نشاهد من أبرزها مثلا أن الجهاز فعلا سيصل وزنه إلى ما يناهز 4,78 كيلوغرام و هوما يظل بعيد تماما عن ما كان عليه الحال مثلا في جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

و الذي يصل ما يناهز 2,8 كيلوغرام في حين أنه يظل أقل وزنا من أثقل جهاز بلايستيشن في تاريخ شركة سوني و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 3 الإصدار الأول و الذي كان يحتوي على قطع في حدود 5 كيلوغرام ما يجعله فعلا أثقل جهاز ضمن عائلة منصة بلايستيشن على الإطلاق .

أكيد أن مثل هذه التفاصيل تظل نوعاً ما متطابقة مع ما تمت الإشارة إليه من جانب المصدر السابق إلا أنها تحتاج إلى المزيد من التوضيحات من جانب شركة سوني التي في الواقع يجب أن تخرج للحسم و الجزم في هذه المعلومات خاصة في هذا التوقيت المهم إلا إن كانت هناك خطط من أجل الضرب بقوة مباشرة بعد إنتهاء مؤتمر مايكروسوفت القادم Xbox Game Showcase خلال الأسبوع المقبل و أكيد سنتابع كافة المستجدات عن قرب خلال المرحلة المقبلة و نشارككم بكل جديد فور التوصل به ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent