recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة تؤكد قدوم نسخة جديدة من جهاز PS5 باللون الأسود !

تسريب صورة تؤكد قدوم نسخة جديدة من جهاز PS5 باللون الأسود

تسريب صورة تؤكد قدوم نسخة جديدة من جهاز PS5 باللون الأسود

خلال الفترة السابقة كان الجمهور قد انقسم إلى قسمين من جانب شركة سوني والتي كانت نوعا ما من خلال الجيل القادم لأجهزة بلايستيشن 5 فعلا حاسمة من حيث إختيار ألوان الجهاز و التي تأتي باللون الأبيض مع إضاءة باللون الأزرق .

لكن الجمهور هناك من يفضل اللون الأسود كتصميم خارجي بحكم أنه من الممكن أن يتم وضع الجهاز في مكان معين و لا يصبح مميز من حيث الشكل و يدخل في الخلفية الخاصة بالأجهزة المتوفرة لدى المستخدم و بالتالي كانت هناك مطالب عديدة على أساس إمكانية توفر المزيد من النسخ الخاصة للجهاز باللون الأسود .

و كانت فعلا سوني قد ردت على هذه المعطيات المهمة على أساس أن الجهاز سيتوفر من خلال مجموعة من النسخ الخاصة وهو ما تم رصده فعلا عن طريق صورة مسربة اليوم من خلال موقع منتدى ResetERA العالمي .

و الذي أفاد فيه أحد المستخدمين على أساس أن شركة سوني أرسلت لمجموعة من المتاجر المعتمدة من طرفها بطاقة إعلانية لمجموعة من المنتجات تحت العلامة التجارية لشركة سوني و التي كما يمكن أن نلاحظ في الصورة تحمل لنا في جعبتها مجموعة مهمة من التفاصيل المثيرة .

من أهمها أن جهاز بلايستيشن 5 متوفر بنسخة سوداء مع إضاءة حمراء ناهيك عن يد التحكم أيضا ، و هو ما يشبه كثيرا مجموعة من التصاميم التي كانت قد توفرت من خلال مجموعة مبدعين و قد يكون الشيء نفسه تماما بهذه الصورة .

حيث يعتقد من جهة أخرى أن يكون أحد المصممين لدى قطاع الدعاية لدى شركة سوني أراد الإبداع أكثر على مستوى التصميم و بالتالي قرر أن يقدم لنا هذه اللمحة المتميزة أو العكس تماماً ربما تكون صحيحة فعلا و هو ما يحتاج إلى توضيحات أكثر في المستقبل ، على أمل أن تكون متوفرة في الواقع بحكم أن خطوة من هذا القبيل تتوفر فقط لمتاجر معينة و هو ما يجعل جميع الاحتمالات فعلا واردة ،، تحياتي.

الصورة المسربة :

تسريب صورة تؤكد قدوم نسخة جديدة من جهاز PS5 باللون الأسود

google-playkhamsatmostaqltradent