إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن شكل غلاف ألعاب جهاز PS5

الكشف رسميا عن شكل غلاف ألعاب جهاز PS5 نسخة الشريط

كما كان متوقعا فقد تمت إماطة اللثام قبل ساعات قليلة من الأن عن التصميم النهائي لغلاف ألعاب جهاز بلايستيشن 5 القادم حيث و عن طريق مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف شركة سوني على مدونة بلايستيشن الرسمية فقد تم تقديم لأول مرة تصميم غلاف الألعاب القادمة على أجهزة بلايستيشن 5 القادم .

حيث نشاهد غلاف واحدة من بين عناوين إطلاق الجهاز الحصرية و هنا الحديث عن لعبة Marvel Spider Man Miles Morales من أستوديو Insomniac Games التابع لأستوديوهات بلايستيشن .

طبعا التصميم لم يكن ثوري للغاية بحكم أنه مشابه تماما لغلاف ألعاب جهاز بلايستيشن 3 سابقا و بلايستيشن 4 الحالي اللهم تغيرات من حيث الألوان الخاصة بالغلاف الذي يأتي بغلاف أزرق بالكامل و شريط أبيض من الأعلى .

في حين أن الشعار الخاص بجهاز بلايستيشن 5 يأتي دائما في يسار الغلاف باللون الأسود في محاولة من سوني للسير على نفس النسق المتبع على مستوى تصميم الجهاز الأصلي من حيث ألوان المنصة و أيضا على مستوى التصميم الخارجي و الذي لا يعتبر مبتكر للغاية و يظل عادي بالمقارنة مع الأجهزة السابقة ، طبعا شاركونا رأيكم متابعينا حول التصميم النهائي عن طريق قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

صور الغلاف :

الكشف رسميا عن شكل غلاف ألعاب جهاز PS5 نسخة الشريط

الكشف رسميا عن شكل غلاف ألعاب جهاز PS5 نسخة الشريط

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق