أخر الاخبار

يبدو أن لعبة Resident Evil 8 Village ستحصل على نسخة ديمو قبل إطلاقها !

يبدو أن لعبة Resident Evil 8 Village ستحصل على نسخة ديمو قبل إطلاقها

يبدو أن لعبة Resident Evil 8 Village ستحصل على نسخة ديمو قبل إطلاقها

ما زلنا مع التفاصيل القادمة من طرف شركة كابكوم و هذه المرة بالعودة إلى الاستفتاء الذي تم الكشف عنه خلال يوم أمس من خلال حسابات الشركة على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر و فيسبوك .

حيث تحاول هذه الأخيرة أن تستجوب الجمهور عن علاقتهم بالسلسلة تاريخيا و أيضا بالمحتوى الذي يرغبون بمشاهدته في المستقبل ناهيك عن رأيهم حول الجزء الجديد الرئيسي Resident Evil 8 Village بعد الكشف عنه ناهيك عن عنوان اللعبة المختلف عن ما كان يتبع فى السنوات الماضية .

لكن من بين الأسئلة الغريبة نوعا ما هي ما تم رصده فى موضوع سابق على موقعنا و هنا الحديث عن إماطة اللثام حول نسخة جديدة من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و التي ربما تقدم محتوى رقمي بدرجة أولى ناهيك عن مجموعة من المحتويات الأخرى التي تم رصدها في هذا الاستفتاء و هي ما نشارك معكم في هذا المقال .

حيث و بالإضافة إلى الحديث عن وجود نسخة أخرى من جهاز مايكروسوفت المنزلي فقد تبين أن كابكوم تلمح إلى وجود نسخة ديمو قادمة للعبة Resident Evil 8 Village قبل الاطلاق و هو ما توجهت بسؤال حوله للجمهور فيما يرغب هؤلاء بتجربة هذا الأخير و طبعا بالعودة إلى الوراء قليلا خاصة الإصدارات الأخيرة من السلسلة فقد كانت جميعها قد حصلت على نسخة ديمو.

إنطلاقا من الجزء الرئيسي Resident Evil 7 Biohazard و أيضا إصدارات الريميك الأخيرة لكل من Resident Evil 2 تم Resident Evil 3 و بالتالي ليس بالغريب مثل هذه الخطوة على شركة كابكوم فإنتظار أن يتم الكشف عن تفاصيلها بصفة نهائية في الفترة المقبلة ، خصوصا و أن اللعبة المعنية بالأمر ما يزال يفصلنا عنها مزيد من الوقت بحكم أنها منتظرة في عام 2021 على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 تم البي سي ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -