أخر الاخبار

كابكوم تؤكد بطريقة غير مباشرة وجود جهاز Xbox Series X بدون قارئ أشرطة !

كابكوم تؤكد بطريقة غير مباشرة وجود جهاز Xbox Series X بدون قارئ أشرطة


خلال الأيام الماضية كانت هناك مجموعة مهمة من المعلومات و التفاصيل المثيرة عن جهاز إكسبوكس سيريز إس و هنا الحديث عن نسخة المنصة المخصصة للمحتوى الرقمي و التي تم تقديم منذ فترة مجموعة مهمة من التسريبات عنها .

وهو ما يعود اليوم إلى الواجهة بصورة أكبر بحكم أن المصدر هذه المرة ليس سوى شركة كابكوم و التي عن طريق استفتاء مخصص للعبة Resident Evil 8 Village فقد كانت هذه الأخيرة تتحدث عن اللعبة و مجموعة من المعلومات تجاه الجمهور .

مثل البلد الذي سيلعبون منه اللعبة و أيضا الأجهزة التي يمكن خلالها تجربة اللعبة لأول مرة و هو ما طفت من خلالها مجموعة مهمة من المعلومات حيث و عن طريق القائمة يمكن أن نشاهد وجود نسخة جهاز بلايستيشن 5 و العادية و الرقمية المعلنة من فترة .

لكن من خلال جهاز إكسبوكس سيريز إكس هناك النسخة العادية المعلنة من قبل تم أيضا هناك نسخة Xbox Series X Digital Only و التي لم يعلن عنها لغاية اللحظة إد يعتقد أن تكون نفس نسخة الجهاز المسربة من قبل بمسمى إكسبوكس سيريز إس لكن طبعا كل هذا ما يزال تحت مظلة الإشاعات و سننتظر المعطيات الرسمية القادمة من مايكروسوفت .

خاصة و أن حدث ضخم Xbox Game Showcase قادم من طرفها في تاريخ 23 يوليو الحالي و الذي سيتم خلاله الكشف عن مجموعة من العناوين الحصرية للجهاز و قد نحصل حينها على إطلالة أو إعلان رسمي ربما خاصة أن العالم سيكون بصدد مشاهدة الحدث بالبث المباشر ،، تحياتي.

كابكوم تؤكد بطريقة غير مباشرة وجود جهاز Xbox Series X بدون قارئ أشرطة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -