مصدر يؤكد أن تكنولوجيا Xbox Velocity ستفيد ألعاب العالم المفتوح كثيرا على جهاز Xbox Series X !

أخر الاخبار

مصدر يؤكد أن تكنولوجيا Xbox Velocity ستفيد ألعاب العالم المفتوح كثيرا على جهاز Xbox Series X !

مصدر يؤكد أن تكنولوجيا Xbox Velocity ستفيد ألعاب العالم المفتوح كثيرا على جهاز Xbox Series X

مصدر يؤكد أن تكنولوجيا Xbox Velocity ستفيد ألعاب العالم المفتوح كثيرا على جهاز Xbox Series X

خلال الفترة الماضية وتحديدا عندما كانت مايكروسوفت قد شاركت معنا مجموعة من المعطيات التقنية عن جهازها المنزلي القادم إكسبوكس سيريز اكس فقد تم الحديث عن تكنولوجيا معمارية Xbox Volicity و التي تعتبر شيء خاص من الشركة الأمريكية تم العمل من خلاله بتوافق مع AMD و ذلك من أجل محاولة التعديل على أداء نظام التخزين .

بحكم أن القرص الصلب SSD المتواجدة في منصة إكسبوكس سيريز اكس من فئة NVMe و هي واحدة من بين الفئات السريعة للغاية لكن من أجل الحصول على أداء أفضل لها على الجهاز و جعلها نوعا ما متكافئة مع كافة القطع لكي تعمل بتناغم تام .

فقد تمت الإستعانة بهذه التكنولوجيا الخاصة بشركة مايكروسوفت و التي تعمل على خلق مادة معالجة للضغط على المحتوى إنطلاقا من القطعة نفسها ، و من أجل تفسير الأمر بشكل أوضح فمثلا اللعبة لما تحمل المحتوى في العالم تكنولوجيا معمارية Xbox Volicity تحمل لنا الجودة الأقل من التكسترات في حين يتم في نفس الوقت بثها بجودة عالية للغاية في ذات الحين و هو ما يجعلها عامل مهم للغاية .

الشيء الذي تحدث عنه اليوم السيد Jan Kavan مؤسس شركة CBE Software خلال مقابلة مع موقع Gamingbolt و التي أشار فيها أن جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس فعلا سيستفيد من هذه التكنولوجيا المهمة للغاية و التي تعمل بالموازاة مع نظام التخزين SSD NVMe لتقديم الأفضل داخل الألعاب من حيث كمية الملفات التي يتم بثها بجودة أعلى إنطلاقا من ملفات مضغوطة بجودة أقل .

و حسب قوله أكثر الألعاب التي ستستفيد من هذه الميزة الحصرية على الجهاز ستكون تلك للعالم المفتوح و هو ما يجب أن يكون فعلا خطوة موفقة على حد قوله من طرف مايكروسوفت و يؤكد أن هذه الأخيرة من جهة أخرى أنها ستحاول طيلة هذا الجيل الجديد العمل على توفير عناوين حصرية ذات عالم مفتوح و بالتالي الإستفادة من هذه القدرات الهائلة المتوفرة على جهازها .

و هو ما يجب أن نحصل على المزيد من المعطيات عنه خلال المرحلة المقبلة خاصة أن مايكروسوفت ستكون لها إطلالة إعلامية قريبا لكشف العناوين الحصرية القادمة مع جهاز إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -