جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PS5Xbox Series X

مسؤول داخل Microsoft يقلل من SSD جهاز PS5 و يؤكد أن الأرقام القياسية ليست همهم الوحيد !

مسؤول داخل Microsoft يقلل من SSD جهاز PS5 و يؤكد أن الأرقام القياسية ليست همهم الوحيد

مسؤول داخل Microsoft يقلل من SSD جهاز PS5 و يؤكد أن الأرقام القياسية ليست همهم الوحيد

خلال الفترة الماضية نلاحظ وجود خرجات إعلامية قوية من مايكروسوفت و عدد من المسؤولين لديها وهو ما تواصل خلال هذا الأسبوع عن طريق مقابلة صحفية بين موقع Xataka المكسيكي و السيد Jason Ronald الذي يشغل منصب مدير البرمجيات في مايكروسوفت و تحديدا معروف باشتغاله على جهاز إكسبوكس سيريز اكس مع فريق إكسبوكس .

و خلال حديثه مع الموقع فقد أكد أنهم و خلال العمل على تطوير جهاز إكسبوكس سيريز اكس فقد كان همهم الوحيد هو إرضاء المطورين و أيضا المستخدمين العاديين معا عن طريق منحهم جهاز ألعاب فعلا قوي للغاية وقادر على تقديم التجربة المناسبة لأجهزة الجيل القادم .

مضيفا أن الحديث في الفترة الماضية فعلا كان كبير على مستوى نظام التخزين SSD و أن هذا الأخير من شأنه أنه يرفع التجربة إلى مستويات عالية و تم تهويل الأمر على حد قوله على حساب آخر في إشارة إلى شركة سوني و جهازها بلايستيشن 5 .

حيث أشار أن الأمر لا يتعلق بالأرقام التي تظل على الورق فقط بل من خلال التجربة التي يقدم كل جهاز في الألعاب وهو ما يتم المراهنة عليه من طرف مايكروسوفت مضيفا أيضا أنهم بمعية الفريق المهندس لجهاز إكسبوكس سيريز اكس لو كان همهم الأرقام القياسية فعلا و التيرافلوب تحديدا كانوا قد فتحوا معدل ارتداد المعالج المركزي CPU و أيضا GPU ( إشارة إلى جهاز بلايستيشن 5 ) من أجل الحصول على نتائج كبيرة جدا لكنهم لا يرغبون بذلك و تعقيد الأمور على المطورين .

بل كان هدفهم الأساسي أن يكون الجهاز مستقر في الأداء دائما و أن يقدم مستويات متميزة بالنسبة للمطورين و أيضا أن يستفيد اللاعبين من تجارب رائعة في الألعاب لأن همهم الوحيد هو راحة المستخدمين و السبيل لتوفيرها على حد قوله هو طرح الجهاز بهذا العتاد التقني و المواصفات المهمة جداً ، لكن طبعا كل هذا يظل مجرد إحصائيات .

فالشيء الأهم هو الحصول على تجربة متميزة في الألعاب و إكتشاف ما تعد به مايكروسوفت على هذا الجهاز من حصريات ضخمة علمنا من قبل وجود البعض منها في شخص كل من Halo Infinite تم كذلك Hellblade 2 فإنتظار البقية التي سيتم الكشف عنها لا محالة في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال