جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5Epic GamesPlayStation 5PS5

بالنسبة لشركة Epic Games فنظام PS5 عبارة عن تحفة فنية و الجهاز الأكثر تطورا لهذا السبب..!

بالنسبة لشركة Epic Games فنظام PS5 عبارة عن تحفة فنية و الجهاز الأكثر تطورا

بالنسبة لشركة Epic Games فنظام PS5 عبارة عن تحفة فنية و الجهاز الأكثر تطورا

خلال الفترة الماضية كانت شركة Epic Games فعلا أرست عبارات التقدير و الإحترام لشركة سوني عن جهازها القادم بلايستيشن 5 والذي تم من خلاله استعراض لأول مرة محرك الرسومات Unreal Engine 5 و الذي كما نعلم لن يكون حصري فقط على جهاز سوني المنزلي بل سيكون متاح لجميع الأجهزة .

لكن بما أن الجهاز القادم من شركة سوني يمتلك شعبية كبيرة جدا و جرافة في صفوف المستخدمين فقد كان من الواضح أن الفريق المطور لهذا المحرك الجديد الرسومات فعلا معجب كثيرا بالمنصة القادمة وهو ما تواصل اليوم أيضا ، لكن هذه المرة على لسان عدد من المسؤولين رفيعي المستوى في شركة Epic Games و أولهم السيد Nick Penwarden الذي يشعل منصب نائب رئيس قطاع المهندسين في الشركة .

حيث و خلال حواره مع مجلة Official PlayStation Magazine فقد أكد هذا الأخير أن جهاز بلايستيشن 5 من دون الالتفاف إلى تصميمه الخارجي المستقبلي فهو عبارة عن نظام تحفة فنية بالنسبة لشركة Epic Games لكونه لا يكتفي بالقوة بل أيضا التقنيات المتوفرة فيه بحكم أنه عبارة عن جهاز قادر للعمل على حوسبة المعلومات بشكل هائل .

ناهيك عن القدرات الرسومية الكبيرة جدا تم التطور المهم الذي يستفيد منه على مستوى نظام التخزين و تكنولوجيا الضغط على الألعاب المستخدمة فيه مؤكدا أن هذا يفتح القفل أمام العديد من الأنواع الجديدة من الألعاب لكي تخرج الى الوجود في الجيل القادم و تجارب مختلفة يستفيد منها المستخدمين .

من جهة أخرى تحدث أيضا السيد Kim Libreri المدير التقني في شركة Epic Games على الجهاز لميكرفون مجلة PlayStation البريطانية لكي يكشف جزء من ما سيقدم جهاز بلايستيشن 5 للمجتمع حيث أكد أن التقنيات القادمة مع الجهاز لا من ناحية سرعة الحوسبة للمعلومات و أيضا قوة معالج الرسومات فجميعها يفتح آفاق أخرى أمام أنواع جديدة من الألعاب ناهيك عن صنف آخر من نظام اللعب .

حيث أن أغلب العناوين يمكنها الإستفادة من بيئات جديدة و نظام إضاءة متطور و ديناميكي بالإضافة إلى فيزيائية واقعية للغاية تم ذكاء اصطناعي أكثر تطورا تم لعب جماعي عميق للغاية و غني جداً ، طبعا هذا جزء من خطط المطورين بطبيعة الحال و الأكيد أن الإبداعات يمكن أن ننتظرها بعد إطلاق الجهاز حلال نهاية هذا العام كما أعلنت من قبل شركة سوني ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال