جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوGhost of TsushimaPS4

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض سينمائي جديد و موقع تويتر يحتفل باللعبة قبل إطلاقها !

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض سينمائي جديد

لعبة Ghost of Tsushima تحصل على عرض سينمائي جديد

خلال الفترة الماضية كل التركيز من طرف شركة سوني هو محاولة بناء حملة إعلانية قوية جدا بالنسبة للعبة Ghost of Tsushima الحصرية القادمة من طرف استوديو Sucker Punch على جهاز بلايستيشن 4 و الذي غاب لسنوات عديدة منذ إطلاق لمشروع لعبة InFamous Second Son التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 الحالي بمعية المحتوى الإضافي الفرعي InFamous First Light .

حيث كان آخر المشاريع القادمة من طرفه و منذ تلك الفترة لم يعد هذا الفريق يشارك أي تفاصيل جديدة عن مستقبل العناوين القادمة من جانبه إلى غاية ما تم الإعلان عن لعبة Ghost of Tsushima ، و هي المشروع الواعد جدا بالنسبة لهذا الفريق بحكم أنها مختلفة تماما عن باقى العناوين كما أنها عبارة عن مرحلة جديدة لهذا الفريق .

قبل أن يشق الطريقة نحو المزيد من العناوين و هو ما جعل أغلب المستخدمين فعلا يتحمسون لهذا المشروع الذي يقودنا إلى تجربة في قلب اليابان القديمة وتحديدا بجزيرة تسوشيما في حقبة الغزو المغولي وهو ما يتواصل الكشف عن تفاصيله .

بحكم أن الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch يعود إلينا وهو يحمل في جعبته إستعراض سينمائي جديد بالفيديو و هو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

كما يمكن من خلال التغريدة على حساب الفريق المطور في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن نشاهد بأن إدارة الموقع قررت الإحتفال باللعبة عن طريق منحها شعار خاص بها على الموقع في حالة إستخدام هاشتاج #GhostOfTsushima على الموقع سيظهر لك emoji عبارة عن تصميم لشخصية جين ساكاي بطل اللعبة و يمكن الإطلاع عليه من هنا عن طريق الوصلة المباشرة مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر دائما في تاريخ 17 يوليو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال