جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Cyberpunk 2077PCPS4XboxOne

جميع نسخ لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن هدايا و محتويات إضافية لكافة اللاعبين ، إليكم تفاصيلها..

جميع نسخ لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن هدايا و محتويات إضافية لكافة اللاعبين

جميع نسخ لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن هدايا و محتويات إضافية لكافة اللاعبين

على نفس منوال ما كان الحال في سابق أستوديو CD Projekt Red يواصل على نفس النظام من خلال لعبة Cyberpunk 2077 عن طريق منح المستخدمين محتويات إضافية بالمجان على جميع نسخ اللعبة إد كانت الفرصة عن طريق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt في السابق للحصول على مجموعة من المحتويات الإضافية .

مثل ملصقات و أيضا محتويات بالمجان للتحميل ناهيك عن خريطة لعالم اللعبة و هو ما قرر أن يسير في اتجاهه أستوديو CD Projekt عن طريق لعبة Cyberpunk 2077 المقبلة و القادمة في تاريخ 19 نوفمبر لأجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

حيث و عبر إعلان رسمي تم خلال الساعات القليلة الماضية فقد أبلغ الفريق المطور جميع المستخدمين أن كافة النسخ التي ستتوفر من لعبة Cyberpunk 2077 عبر العالم ستتضمن محتويات إضافية بالمجان و تحديدا في نسخة الشريط التي ستأتي وسط علبة حصرية مرفوقة بمجموعة محتويات رقمية داخل اللعبة تم كذلك الموسيقى الأصلية .

ناهيك عن كتاب رسومات رقمي بالإضافة إلى مجلة ورقية لأصول القصة في لعبة Cyberpunk 2077 تم ملصقات من عالم اللعبة تتضمن إشارات و شعارات مقتبسة منها ، كما سيكون بمقدور المستخدمين تغيير غلاف اللعبة عن طريق الواجهة المزدوجة التي تتضمن شخصية V الأنثوية و الذكورية .

بالإضافة إلى خريطة عالم اللعبة و بطائق تذكارية مقتبسة من تصاميم عالم Night City و هي فعلا خطوة جد رائعة من أستوديو CD Projekt بهدف منح المستخدمين جميعهم محتويات حصرية في اللعبة الشيء الذي تعتمد عليه شركات قليلة جدا مثل استوديوهات روكستار تحديدا في السابق و الأن عن طريق أستوديو CD Projekt Red الذي يفتخر بمجتمع اللاعبين لديه و طبعاً يمكن إلقاء نظرة عن هذه المحتويات في الصورة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

جميع نسخ لعبة Cyberpunk 2077 ستتضمن هدايا و محتويات إضافية لكافة اللاعبين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال