recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف موعد حدث الكشف الكامل عن جهاز Xbox Series X و الألعاب الحصرية !

مصدر يكشف موعد حدث الكشف الكامل عن جهاز Xbox Series X

مصدر يكشف موعد حدث الكشف الكامل عن جهاز Xbox Series X و الألعاب الحصرية

خلال الفترة الماضية نلاحظ أن مايكروسوفت فعلا متحركة بشكل كبير في الواجهة خاصة أن هذه الأخيرة تستعد من أجل تقديم جهازها للجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و الذي من المنتظر أن نحصل على مجموعة من التفاصيل عنه و أيضا باقة من المعطيات عن العناوين القادمة عليه .

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال بحر الأسبوع الماضي عن طريق مجموعة إشاعات تتحدث عن كون هذا الحدث سيكون غني بالاعلانات المهمة جداً و هو ما عاد لكي يطفو على السطح مجددا من خلال المعلومات المثيرة التي تم التطرق لها من جانب أحد الصحفيين .

و هنا الحديث عن السيد Jez Corden التابع لموقع Windows Central و المعروف بقربه الشديد لشركة مايكروسوفت حيث و عن طريق تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن الحدث الرئيسي القادم من شركة مايكروسوفت خلال شهر يوليو لا يجب أن يتم انتظاره من طرف الجمهور في فترة أولى من الشهر .

بل يجب أن يكون مبرمج فى فترة من أواخر الشهر على حد قوله ، وهو الذي من الواضح أنه فعلا يمتلك معلومات شبه رسمية خاصة أن مايكروسوفت لغاية كتابة هذه الأسطر لم تصرح بعد بالموعد النهائي لهذا الحدث بالبث المباشر و الذي من شأنه أن يتم تقديم جهاز إكسبوكس سيريز اكس بصورة أوضح و أيضا الجهاز الجديد و هنا الحديث عن النسخة المصغرة من الجهاز المنزلي بعنوان أولي Lockhart التي ستكون بمواصفات أقل بكثير لكن بسعر جد تنافسي لمجابهة شركة سوني .

و طبعا الحدث سيركز هذه المرة عن الألعاب بحضور لكل من لعبة Halo Infinite تم أيضا Hellblade 2 ناهيك عن عناوين أخرى غير معلنة من طرف استوديوهات مايكروسوفت الجديدة و التي أصبحت تضم في صفوفها قبل فترة من الوقت الشيء الذي يجعل من هذا الحدث فعلا واعد للغاية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent