جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Cyberpunk 2077PCPS4XboxOne

لعبة Cyberpunk 2077 يمكن لعبها بنفس طريقة GTA لكن هذا ما يحذر منه أستوديو التطوير !

لعبة Cyberpunk 2077 يمكن لعبها بنفس طريقة GTA لكن هذا ما يحذر منه أستوديو التطوير

لعبة Cyberpunk 2077 يمكن لعبها بنفس طريقة GTA لكن هذا ما يحذر منه أستوديو التطوير

لعبة Cyberpunk 2077 و منذ الكشف عنها قبل سنوات من الأن و تحديدا قبل عامين من الأن عن طريق أول إستعراض بالفيديو جد مطول من طرف أستوديو CD Projekt فقد جعلت الجمهور فعلا متحمس لها و تحديدا فئة من جمهور استوديوهات روكستار و تحديدا سلسلة Grand Theft Auto .

بحكم أن هذه الأخيرة تتيح حرية كبيرة بالنسبة للمستخدمين وهو ما تبين أن لعبة Cyberpunk 2077 فعلا تسير في نهجه و قد سبق و أن أكد الفريق المطور أن اللعبة لا تتضمن نظام الشرف الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين فعلا يتحمسون على مستوى نظام اللعب في هذه اللعبة بحكم أن الاغلبية يقر بأن هذه الأخيرة يمكن اللعب فيها بنفس اسلوب سلسلة GTA عن طريق الضرب و القتل تم السرقة دون أي حسيب ولا رقيب .

و هو ما عاد للحديث عنه الفريق المطور بحكم أن عدة مجربين كانوا يستخدمون هذا الأسلوب و كان من الواجب الرد على تساؤلات الجمهور المنتظر لهذه اللعبة على أساس أنها عبارة عن جزء جديد من سلسلة Grand Theft Auto لكن بشكل مختلف .

حيث أشار السيد Max Pears و هو أحد مصممي المراحل في اللعبة لموقع PCGamesN أن اللعبة فعلا يمكن الخوض فيها بهذا الأسلوب لأنهم لا يمنعون اللاعب من هذا النظام لكن يضيف المتحدث نفسه أن المستخدم شخصيا عند التوغل في المهمات و إكتشاف محتوى اللعبة من ذات نفسه سيتوقف عن اللعبة بهذا الأسلوب .

لأنه سيؤثر على مغامرته بشكل سلبي نظرا لوجود كمية هائلة من الاختيارات الجوهرية و الحاسمة في اللعبة التي معها لن يستطيع التفكير إطلاقا في اللعب بهذا الأسلوب العشوائي إن صح القول و يعرح بذلك إلى نظام لعب كما أراد الفريق و لو أنه يشدد على أن اللعبة تدعم جميع أصناف اللاعبين و كل يمكنه الخوض فيها بالطريقة التي تناسبه لكن بمجرد الإنطلاق في المهمات سيتغير الوضع حسب قوله و هو ما يجب أن نحصل على المزيد عنه خلال الفترة المقبلة لما لا ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال