recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب و نظرة عن محتوى عالمها الضخم..

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب و نظرة عن محتوى عالمها الضخم

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على عرض جديد لطريقة اللعب

كما كان متوقعا فقد تم خلال حدث البث المباشر Night City Wire الكشف عن حزمة من التفاصيل الجديدة المتعلقة بلعبة Cyberpunk 2077 و التي كنا خلال الفترة الماضية قد حصلنا على مزيد من المحتويات المتعلقة بها و هو ما جعل الجمهور نوعا ما يتعود على هذه اللعبة و يستأنس بها أكثر .

خاصة أنها ستتوفر في المنطقة العربية بعدما حصلت على تصريح رسمي من أجل الولوج إليها و هو ما يمكن أن نرصد من جديد هذا اليوم على خلفية مجموعة من المعطيات التي تم الإشارة إليها من طرف الفريق المطور CD Projekt Red .

الذي استغل جيدا هذا البث المباشر لكي يكشف عن باقة مهمة من المعطيات المتعلقة بالمحتوى ، خاصة و أن العرض كان مستخرج من محرك اللعبة أي ما سنشاهد عن طريق اللعبة نفسها و لو أن اللقطات كانت نوعا ما أقل من المتوقع بحكم أن أغلبها مسجل في المساء وبالتالي لم نشاهد القوة الحقيقية لمحرك الرسومات في اللعبة إلى غاية بعض اللقطات القصيرة جدا .

و هو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق الاستعراض أسفل الموضوع و أكيد أن أغلب ما تم الكشف عنه سبق وأن شاهدناه في عروض سابقة من طرف أستوديو CD Projekt و الذي يعتمد من خلال لعبة Cyberpunk 2077 على سلسلة من الميكانيكيات الجديدة على مستوى اللعب مع الحفاظ على نظام الأكشن آربيجي خاصة بالأسلوب الغربي الذي كان من بين استوديوهات التطوير التي قدمت عليه الشيء الكثير حتى أصبحت أغلب الفرق المطورة تعمل به و هو ما يمكن أن نتوقع في اللعبة القادمة لكن بعمق أكبر .

للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و لا ننسى أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس مع الإشارة أن الحصول على هذه النسخة قد يكون مجاني في حالة كنت تمتلك نسخة من اللعبة على أجهزة الجيل السابق ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent