أخر الاخبار

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الاسبوع على متجر Epic Games Store ، إليك القائمة..

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الاسبوع على متجر Epic Games Store

أحصل على ألعابك المجانية لهذا الاسبوع على متجر Epic Games Store

موعد أصبح أسبوعي دائم مع فريق متجر Epic Games Store و الذي يتيح لنا عن طريق جهاز البي سي حزمة مهمة من العناوين المجانية على متجره الرقمي وهو ما يمكن الإطلاع عليه عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن طريق المعطيات التي يمكن أن نشاهد من خلال الإعلان الاسبوعي من جانب شركة Epic Games .

و التي أعلنت خلال هذا اليوم بواسطة المعطيات المتوفرة من خلال المتجر عن باقة جديدة من الألعاب كما يمكن أن نشاهد عن طريق القائمة الكاملة أسفل الموضوع ، هذه الأخيرة و كما  نشاهد عبر المعطيات المتوفرة من جانب المتجر و الذي يتيح لنا نظرة عن العناوين المجانية المخصصة لهذا الأسبوع .

بحيث سيكون للجمهور موعد مع كل من عنوان AER Memories of Old تم أيضا Stranger Things 3 The Game و التي يمكن الحصول عليها منذ اللحظة بالمجان ، و المفاجأة المتميزة من طرف فريق متجر Epic Games Store هو الكشف عن العناوين القادمة خلال الأسبوع المقبل .

بحكم أنه و خلال الفترة الممتدة من تاريخ 2 ال غاية 9 يوليو المقبل سيستفيد جميع المنضوين تحت لواء المتجر من لعبة Conan Exiles تم أيضا HUE و طبعا للاستفادة من هذه العناوين يمكن فقط إضافتها على حسابك بمعية الألعاب المتوفرة هذا الأسبوع و طبعا إضافتها على حسابك ستضمن الإستفادة منها للأبد على متجر Epic Games Store ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- لعبة Stranger Things 3 The Game يمكن الحصول عليها من هنا .
- لعبة AER Memories of Old متوفرة على المتجر من هنا .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -