recent
أخبار ساخنة

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 إلى تاريخ جديد و الكشف عن السبب..!

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 إلى تاريخ جديد

رسميا تأجيل إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 إلى تاريخ جديد

لعبة Cyberpunk 2077 تعتبر من بين أكثر العناوين التي تم تأخير إطلاقها في الفترة الماضية وهو أمر كان فعلا جد مستبعد أن يتم خلال هذه المرحلة من جديد بحكم أن اللعبة أمامها متسع من الوقت إلا أنه و كما جاء من خلال عنوان الموضوع فعن طريق إعلان رسمي من طرف أستوديو CD Projekt Red في رسالة موجهة إلى الجمهور على مختلف الصفحات الخاصة بمواقع التواصل الإجتماعي .

فقد أكد هذا الأخير أنه لا يمكن أن يقدم للجمهور منتج غير جاهز و أن المستخدمين ممن اكتشفوا العناوين السابقة يعلمون جيدا الفلسفة التي يعمل بها الفريق المطور خلال السنوات الماضية و أنه لا يمكن أن يقدم أي لعبة إلا في حالة كانت هذه الأخيرة فعلا جاهزة للإطلاق و هو ما يسير على نهجه هذا الأخير من خلال مشروع لعبة Cyberpunk 2077 .

و التي أكد أنها فعلا أصبحت مكتملة من حيث المحتوى المقدم من مهمات رئيسية و أخرى جانبية بالإضافة إلى اللقطات السينمائية و ميكانيكية أسلوب اللعب فيها إلا أن إطلاقها تم إقرار تأجيله إلى غاية تاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث أراد الفريق الإستفادة من شهرين إضافيين للعمل أكثر على صقل اللعبة مؤكدا مم جهة أخرى أن المطورين في هذه الفترة العصيبة التي يعيشها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا لا يمكن أن يتم الضغط عليهم أكثر من حيث العمل على اللعبة .

و بالتالي فقد كان أفضل اختيار بالنسبة لهم منح الجميع وقت إضافي لإصلاح الأخطاء في اللعبة و تقديم منتج يليق بالمكانة الخاصة بأستوديو CD Projekt Red لدى الجمهور و بالتالي اللعبة تنتقل من تاريخها السابق المقرر في 17 سبتمبر المقبل الى غاية 19 نوفمبر على الأجهزة المنزلية الحالية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم أيضا جهاز البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent