recent
أخبار ساخنة

إشاعة : متجر أمازون يكشف سعر جهاز PS5 بجميع النسخ و يحدد تاريخ الإطلاق ، سعر جد مناسب !

إشاعة : متجر أمازون يكشف سعر جهاز PS5 بجميع النسخ و يحدد تاريخ الإطلاق

إشاعة : متجر أمازون يكشف سعر جهاز PS5 بجميع النسخ و يحدد تاريخ الإطلاق

في غفلة من الجميع فقد طفت على السطح قبل لحظات قليلة من خلال متجر أمازون الفرنسي عن طريق الصفحة المخصصة لجهاز بلايستيشن 5 القادم مجموعة من المعطيات المثيرة للاهتمام بحكم أن شركة سوني ما تزال متكتمة عن سعر المنصة و لا تتحدث عن الأمر إطلاقا حيث اكتفت بالقول إن الإعلان سيتم فى موعد محدد و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم لكن بصورة غير رسمية مجددا .

بحكم أن المعلومات مقدمة مرة أخرى من نسخة متجر أمازون الفرنسي و الذي قرر أن يكشف بشكل مفاجئ عن سعر جهاز بلايستيشن 5 القادم لجميع النسخ المعلنة و هنا الحديث عن نسخة قارئ الأشرطة أو العادية بالإضافة إلى نسخة الجهاز التي تدعم المحتوى الرقمي فقط .

حيث أكد هذا الأخير أن الجهاز في نسخته العادية محددة في 499 يورو أو ما يناهز 2300 ريال سعودي في حين أن النسخة الرقمية Digital Edition فقد تم تحديدها في سعر 399 يورو أو ما يناهز 1700 ريال سعودي و هو ما يظل السعر المطابق لنسخة جهاز بلايستيشن 4 خلال إطلاقها قبل سنوات من الأن .

طبعا التفاصيل تظل غير رسمية بحكم أن متجر أمازون ليست هذه المرة الأولى التي يحدد فيها سعر الجهاز لكن هذه المرة من الواضح أن السعر معقول جدا كنا أنه يحدد سعر الجهاز في نسختين و ليس نسخة واحدة بل ذهب إلى أبعد من ذلك و حدد تاريخ إطلاق الجهاز عالميا في تاريخ 20 نوفمبر المقبل .

و هو ما يبدوا فعلا أنه أقرب موعد للحقيقة لكن يجب أن ننتظر التفاصيل النهائية في هذا الصدد و القادمة من طرف شركة سوني لوحدها بحكم أنها المسؤول الوحيد عن مثل هكذا تفاصيل و طبعا الأيام المقبلة من شأنها أن تحمل الجديد في هذا الصدد ،، تحياتي.

إشاعة : متجر أمازون يكشف سعر جهاز PS5 بجميع النسخ و يحدد تاريخ الإطلاق

google-playkhamsatmostaqltradent