recent
أخبار ساخنة

مسؤول سابق عن التسويق في إكسبوكس يؤكد أن جهاز PS5 يستحيل أن يتجاوز سعره 500 دولار..

مسؤول سابق عن التسويق في إكسبوكس يؤكد أن جهاز PS5 يستحيل أن يتجاوز سعره 500 دولار

مسؤول سابق عن التسويق في إكسبوكس يؤكد أن جهاز PS5 يستحيل أن يتجاوز سعره 500 دولار

جهاز بلايستيشن 5 يواصل حضوره في الساحة بقوة و هو ما يمكن أن نتأكد منه عن طريق كمية التفاصيل والمعطيات التي طفت على الواجهة قبل لحظات من خلال كمية من المعلومات التي تمت الإشارة إليها من جانب مجموعة من المصادر و المواقع عن المنصة القادمة من شركة سوني خاصة بعدما تمت إماطة اللثام عن تصميمها النهائي والذي أزال اللبس عن مجموعة من الخرافات التي كانت مرتبطة به .

و ما تزال كذلك بحكم أن المزيد من المعطيات ما تزال غير واضحة عن الجهاز و من أهمها هناك مسألة السعر ، التي تلمح شركة سوني أنه من الممكن أن يكون مرتفع خلال أغلب الخرجات الإعلامية و لعل إطلاق نسخة من الجهاز دون قارئ الأشرطة فعلا فيها إشارات متعددة و قراءات مهمة على أساس أن الجهاز في نسخته النهائية قد يتوفر بسعر ربما قياسي .

و هوما عاد للحديث عنه أحد المسؤولين السابقين في قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و هنا الحديث عن السيد Albert Penello الذي كان يشغل منصب مسؤول أول عن التسويق في إكسبوكس حيث و خلال رده على مجموعة متابعين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد الرجل أنه و بحكم الخبرة التي راكم طيلة السنوات الماضية يكاد يجزم أن جهاز بلايستيشن 5 فعلا لن يتعدى حاجز 500 دولار و أن هذا الرقم لن يصل إليه الجهاز .

بحكم عدة أسباب من أهمها رغبة الشركة في بيع أكبر عدد ممكن من الأجهزة و الجمهور المهتم بالأجهزة الخاصة بالألعاب معروف أن ليست النسبة الكبيرة منه قادرة على توفير هذا المبلغ الكبير و بالتالي لنجاح الجهاز في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين لا يوجد سوى هذا الحل و أكيد أن نسخة المنصة بدون قارئ الأشرطة قد تتوفر بسعر أقل من 50 إلى 100 دولار و هو ما يجعل الجهاز بمتناول الجميع في كل الأحوال .

طبعا تصريحات من طرف السيد Penello يجب أن تأخذ على محمل من الجد بحكم أنه عارف بالخبايا المرتبطة بعملية تحديد سعر الأجهزة نظرا لخبرته مع مايكروسوفت لسنوات عديدة على مستوى مجموعة أجهزة خاصة إكسبوكس 360 و إكسبوكس ون و حديثه لم يأتي من فراغ بل وفق معطيات متوفرة لديه و أكيد أن معركة السعر تبدوا طاحنة بين مايكروسوفت و سوني اللدان من الواضح أنهم يرغبان بتقديم الأفضل للجمهور لكن من سيكون له السبق في تقديم السعر الخاص بجهازه ؟ و الذي ربما يحدد توجه العديد من المستخدمين في أجهزة الجيل القادم بين بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent