recent
أخبار ساخنة

أحد اللاعبين يكشف المزيد من الأسرار في عالم لعبة Red Dead Redemption 2 !

أحد اللاعبين يكشف المزيد من الأسرار في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

أحد اللاعبين يكشف المزيد من الأسرار في عالم لعبة Red Dead Redemption 2

يمكن القول أن من بين العناوين التي ما تزال فعلا تحتفظ بالمزيد من الأسرار ستكون هي لعبة Red Dead Redemption 2 بحكم أن عملية التطوير فعلا كانت طويلة للغاية و اشتغل عليها أكثر من 1000 مطور و بالتالي فنسبة أن تكون هناك أسرار فعلا ما تزال غير مكتشفة جد واردة .

وهو ما يعود إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية ما تمت مشاركته من طرف أحد المستخدمين على موقع منتدى Reddit و الذي وصف قائلا أنه و خلال مرحلة في عالم اللعبة أثناء تجوله في الغابات المجاورة لإحدى المدن فقد وقع في فخ تم نصبه من سكان إحدى القرى لصيد الحيوانات .

إلا أنه عوض سقوط الحيوانات فقد سقط في هذا الفخ البطل آرثر مورغان و التكملة الخاصة بالقصة طبعا يمكن استنتاجها مباشرة بحكم أن أفراد القرية حاولوا الإجهاز عليه و هو عالق في الحفرة لكن البركة في خاصية Dead Eye بحكم أن المستخدم بسرعة بادر إلى شن وابل من الرصاص عن طريق مسدسه Revolver للقضاء عليهم و منعهم من استعماله كطعم ربما في فريسة أخرى .

طبعا مثل هذا التفاصيل الصغيرة كان و ما يزال يعج بها عالم اللعبة و كل يوم من عام 2018 نكتشف المزيد إلا أن ما يميز هذا المشهد فعلا أن ينطلق بمشهد سينمائي و هو ما يؤكد أن استوديوهات روكستار فعلا لم تترك أي شيء إلا و ركزت عليه ما يجعل من هذه اللعبة فعلا لها مكانة خاصة في قلب عدد كبير من اللاعبين وهو ما أترككم معه عن طريق الفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.

Of all the months and multiple playthroughs of this game; I never knew this could happen. from r/reddeadredemption2
google-playkhamsatmostaqltradent