أخر الاخبار

إشاعة : جهاز Xbox Series X بسعر صادم جدا و تفاصيل عن النسخة الصغيرة من الجهاز !

إشاعة : جهاز Xbox Series X بسعر صادم جدا و تفاصيل عن النسخة الصغيرة من الجهاز

إشاعة : جهاز Xbox Series X بسعر صادم جدا و تفاصيل عن النسخة الصغيرة من الجهاز

أكيد بعد الإستعراض الذي قامت به شركة سوني خلال الأسبوع الماضي و الذي فعلا حمل لنا في جعبته مجموعة من المعطيات سواء كانت الألعاب التي تم تقديمها أو الكشف الأول عن الجهاز القادم فقد جاء الدور خلال المرحلة المقبلة على مايكروسوفت و التي تنطلق الإشاعات و التسريبات عن الحدث الخاص بها لشهر يوليو المقبل .

وهو ما يمكن أن نرصد من جديد هذا اليوم على خلفية ما جاء عبر موقع Beyond3D الموثوق للغاية فيما يتعلق بالتفاصيل عن شركة مايكروسوفت حيث كان منذ زمن أكثر المواقع التي تقدم تفاصيل موثوقة حول مختلف إعلانات الشركة .

و هذه المرة على لسان المستخدم Eastmen المنصوي تحت لواء هذا المنبر حيث أفاد أنه و خلال المرحلة الماضية توصل بمجموعة من التفاصيل المتعلقة بجهاز إكسبوكس سيريز اكس و أن مايكروسوفت ترغب فعلا بالضرب بقوة خلال حدث الكشف الكامل عن الجهاز و الألعاب في شهر يوليو المقبل .

حيث أكد هذا الأخير أن المنصة القادمة من مايكروسوفت ستتوفر حسب الأخبار التي يمتلك بسعر في حدود 400 دولار أو أكثر قليلا و هو السعر الموجه من مايكروسوفت للمنصة بشكل محدد مضيفا أن الشركة تنوي الضرب بيد من حديد ليس شركة سوني بل الجمهور لكي تسكت أفواه الجميع على حد قوله .

بحكم أن الحدث سيعرف إستعراض مجموعة كبيرة جدا من الألعاب و تحديدا العناوين الحصرية لدى الاستوديوهات الخاصة بها قبل أن ينتقل الحديث عن النسخة الجديدة من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و هنا الحديث عن النسخة المصغرة أو كما تدعى إكسبوكس سيريز إس حيث أشار أن هذه المنصة فعلا مهمة جدا بالنسبة لمايكروسوفت و تنوي من خلالها استهداف فئة جديدة من الجمهور خاصة أن سعرها سيكون نصف سعر جهاز إكسبوكس سيريز اكس أي ما يناهز 200 دولار فقط .

مضيفا أن المواصفات التقنية الخاصة بها فعلا لا يستهان بها بحكم أنها تستخدام جميع مميزات خدمة Microsoft Azure السحابية والتي ستكون بوابة مايكروسوفت للجيل القادم من الأجهزة ما دامت المنصة 100% رقمية و هو ما يجب أن يجعل فعلا الجمهور على أحر من الجمر لإكتشاف كل هذا عن قرب و بدورنا نحن أيضا عبر موقعنا سنحاول أن نواصل ترقب و مشاركة معكم جديد هذا الحدث أول بأول إلى غاية شهر يوليو المقبل موعده النهائي ، مع التذكير أن التفاصيل الجديدة عبارة عن إشاعات فقط و معطيات ليست رسمية البتة لهذا يجب التعامل معها بحذر شديد ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -