recent
أخبار ساخنة

دليل جديد يؤكد وجود نسخة أخرى من جهاز Xbox Series قادمة قريبا ، لنشاهد من هنا..

دليل جديد يؤكد وجود نسخة أخرى من جهاز Xbox Series قادمة قريبا

دليل جديد يؤكد وجود نسخة أخرى من جهاز Xbox Series قادمة قريبا

خلال الأيام الناصية كانت التفاصيل فعلا مركزة على جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي خطف كافة الأضواء من جانب مايكروسوفت و جهازها المنزلي المقبل إكسبوكس سيريز اكس و الذي تم تقديمه في وقت لاحق من هذا العام .

الشيء الذي جعل الفرصة فعلا مواتية و متاحة أمام شركة سوني من أجل أن تستفيد في هذه الفترة لتقديم بث مباشر فعلا متميز و جعل الجميع يتحدث عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل لكن هذا لا يعني أن الأخبار عن منصة مايكروسوفت غير متواجدة بل العكس هناك الجديد دائما فقط يجب البحث قليلا .

و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها عن طريق معلومات اكتشفت في الساعات القليلة الماضية إنطلاقا من مؤسسة العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث تبين أن مايكروسوفت قد قررت مؤخرا تأمين عنوان العلامة التجارية Xbox Series ما يعني أن الشركة لا تجهز فقط جهاز إكسبوكس سيريز اكس في الفترة المقبلة و هو إشارة مفادها فعلا أن الإعلانات المقبلة من الشركة ربما تحمل في جعبتها التفاصيل الأولى عن نسخة جهاز إكسبوكس سيريز إس و الذي كانت هناك مجموعة من التسريبات عنه .

على أساس أنه سيكون تحت عنوان تصنعي Lockhart و هو ما يتأكد عن طريق هذا الدليل الجديد من طرف شركة مايكروسوفت و ما علينا سوى إنتظار و ترقب الإعلانات الرسمية في هذا الصدد لما لا خلال حدث Xbox 20/20 لشهر يوليو 2020 المقبل و الذي لم يتم تحديد موعده النهائي ،، تحياتي.

دليل جديد يؤكد وجود نسخة أخرى من جهاز Xbox Series قادمة قريبا

google-playkhamsatmostaqltradent