recent
أخبار ساخنة

جهاز PS5 كانت تخفيه سوني في قبو و أسرار رهيبة ما تزال تحتفظ بها..

جهاز PS5 كانت تخفيه سوني في قبو و أسرار رهيبة ما تزال تحتفظ بها

جهاز PS5 كانت تخفيه سوني في قبو و أسرار رهيبة ما تزال تحتفظ بها

المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم ما تزال حاضرة على مستوى الساحة وهو ما يمكن أن نواصل في الحديث عنه ما دام هناك الجديد دوما و لو أننا نوعا ما تأخرنا في تقديم هذه التفاصيل اليوم بسبب ظروف صحية و نعتذر عن ذلك متابعينا .

هذا و بالعودة إلى التفاصيل التي تمت الإشارة إليها هذا اليوم فقد تم التطرق عن طريق مدونة بلايستيشن الرسمية إلى مجموعة من المعطيات المتعلقة بالحدث الخاص بالكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و ذلك خلال حوار مع السيد Eric Lempel المسؤول عن التسويق في قطاع بلايستيشن حينما أكد أنه و مثل المستخدمين عبر العالم كانت له تجربة إكتشاف تصميم الجهاز لأول مرة في نفس اليوم و لو أنه اطلع عليه قبل ساعات من الإعلان الرسمي .

حيث أكد أنه خلال تلك اللحظات كانت له دعوة إلى إجتماع مع الإدارة حول شكل الشكل النهائي إلا أنه و خلال مسار البحث عن غرفة الاجتماع المعلوم فقد كان على موعد نوعاً ما غير منتظر تماما بحكم أنه و خلال هذه اللحظة توجه إلى الطابق المعني بالأمر إلا أنه قط لم يكن يتوقع أنه فعلا سيكتشف شكل الجهاز الذي أشار أنه و بعد المرور من عدة غرف فقد اكتشفه وجوده في خزانة محكمة القفل على شكل قبو و التي كان يحتفظ فيها بالجهاز و تصميمه النهائي الذي كان فعلا مفاجئ بالنسبة له .

بحكم أنه لم يسبق و أن شاهد شيء بمثل تلك الجمالية مضيفا من جهة أخرى أن المستخدمين فقط عند مشاهدة الجهاز أعجبوا به لكنه عند لمسه سيصبح الوضع فعلا أكبر بكثير بحكم أن المنصة على حد قوله تتضمن مجموعة من الخصائص و الأسرار التي لم يتم الكشف عنها بعد من طرف الشركة .

مؤكدا أن أغلب المستخدمين سيرغبون فعلا أن يمتلكوا هذا الجهاز الرائع بالمنزل و الذي سيشكل صدمة للمستخدمين من حيث بغض الخصائص في إشارة مفادها أن المزيد من المعلومات يمكن أن ننتظرها في القريب العاجل لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent