recent
أخبار ساخنة

لعبة The Outlast Trials تحصل على عرض رسمي جديد و تفاصيل أكثر عن موعد إطلاقها..

لعبة The Outlast Trials تحصل على عرض رسمي جديد

لعبة The Outlast Trials تحصل على عرض رسمي جديد

من بين الإعلانات التي تمت الإشارة إليها خلال يوم أمس السبت من خلال حدث مؤتمر PC Gaming Show الرقمي فقد كانت هناك أيضا الفرصة أمام أستوديو Red Barrels مطور سلسلة Outlast من أجل تقديم العنوان القادم من طرف الفريق .

و هنا الحديث عن لعبة The Outlast Trials والتي تم تقديمها قبل فترة من الوقت إلا أنها تعود هذه المرة بصورة أكبر عن طريق هذا الإستعراض الجديد بالفيديو و الذي فعلا كان فرصة مواتية من أجل إكتشاف عالم اللعب و نظام اللعب المختلف بحكم أن اللعبة تشق طريقها بأسلوب تعاوني هذه المرة .

و لو أن عن طريق الفيديو من الواضح أن المستخدم الذي سيكون مرافق لك قد يكون أيضا سببا في هلاكك ، بحكم أن الطريق التي قد يساعدك في المرور منها ربما تكون عبارة عن نهاية المرحلة بالنسبة لك و هو ما يجعل من هذا المشروع فعلا واعد للغاية الشيء الذي يجب أن نحصل على المزيد عنه فى المرحلة المقبلة .

خاصة و الإطلاق اللعبة تم تحديده بصفة نهائية خلال عام 2021 على جهاز البي سي على الأقل و أيضا أجهزة المنصات المنزلية و لو أن اللبس يرافق إطلاق اللعبة على هق الأجهزة بحكم أن الفريق المطور لم يوضح بعد هل ستكون عملية الإطلاق على نفس الأجهزة في وقت واحد أو أن الأفضلية ستكون لنسخة جهاز البي سي أولا تم بعد ذلك فسح المجال أمام نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

العرض الرسمي الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent