الإعلان رسميا على لعبة The Outlast Trials و بأسلوب مختلف كثيرا ، إليكم أول التفاصيل.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

الإعلان رسميا على لعبة The Outlast Trials و بأسلوب مختلف كثيرا ، إليكم أول التفاصيل..

الإعلان رسميا على لعبة The Outlast Trials و بأسلوب مختلف كثيرا ، إليكم أول التفاصيل..

شارك المقالة

الإعلان رسميا على لعبة The Outlast Trials و بأسلوب مختلف كثيرا

الإعلان رسميا على لعبة The Outlast Trials و بأسلوب مختلف كثيرا

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة للكشف عن أول صورة تم من خلالها التلميح إلى عودة سلسلة Outlast خاصةً بعد الجزء الاول و الثاني الذي جعل الجمهور متحمس للقادم من التجارب في عالم السلسلة من استوديو Red Barrels .


قبل أن يعود اليوم الفريق المطور من خلال بيان رسمي حيث أكد من خلاله أول المعطيات و التفاصيل عن لعبته القادمة تحت لواء سلسلة Outlast و التي ستكون عبارة عن عنوان فرعي من عالمها حيث ستحمل كما يمكن أن نشاهد عنوان The Outlast Trials و قد تمت مشاركتنا أول صورة من داخل اللعب حيث يظهر أربعة شخصيات يحملون نظارات كاشفة .

و هو ما عاد للحديث عنه أحد المسؤولين داخل الفريق المطور من خلال البلاغ الرسمي حينما أكد أن العنوان الجديد ستدور رحاه إبان فترة الحرب الباردة و سيكون عبارة عن عن تجربة تعاونية أولى من نوعها في تاريخ السلسلة حيث يمكن خوص القصة على غاية أربعة لاعبين دفعة واحدة كما يمكن اللعب بشكل فردي .

لكن الفريق يؤكد عن كون التجربة تم العمل عليها لكي تلعب بشكل تعاوني حيث تم الحفاظ على جوهر السلسلة و الذي ميزها طيلة السنوات الماضية على أساس أنها تجربة في عالم مرعب جدا و هي التوابل التي وعد السيد David Chateauneuf أنها فعلا متواجدة من خلال هذا الجزء مؤكدا في نفس الوقت أن المشروع دخل قبل فترة قصيرة من الأن إلى مرحلة الإنتاج .

و من دون شك لن نحصل على أي موعد إطلاق نهائي لهذا الأخير على الأقل إلى غاية ما تصل اللعبة إلى مرحلة متقدمة من عملية التطوير كما لم يتم الإعلان عن الأجهزة القادمة عليها و لو أن أغلب التوقعات تشير إلى أنه سيكون فى إتجاه أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بمعية منصات الجيل القادم و هو ما سننتظر المزيد عنه ، ما رأيكم متابعينا في هذا التوجه المفاجئ لسلسلة Outlast ؟ شاركونا عبر قسم التعليقات ،، تحياتي.

الإعلان رسميا على لعبة The Outlast Trials و بأسلوب مختلف كثيرا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *