recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير سلسلة Outlast يكشف عن مشروعه القادم و رسالة غامضة ، إليكم أول صورة !

أستوديو تطوير سلسلة Outlast يكشف عن مشروعه القادم و رسالة غامضة

أستوديو تطوير سلسلة Outlast يكشف عن مشروعه القادم و رسالة غامضة

و كأن أستوديو Red Barrels قرر أن يعلن عن توفير لعبة Outlast 2 بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس فقط لأنه في طريقه لكي يعلن رسميا عن مشروعه القادم و هو ما تم التطرق له قبل لحظات من الأن حيث و عن طريق تفاصيل تم رصدها من خلال الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .


فقد شارك هذا الأخير معنا أول صورة من المفترض أن تكون العنوان القادم من طرفه حينما أرفق معها رسالة غامضة " Where Freedom ends " فهل هذه إشارة على أساس أن سلسلة Outlast ستحصل على جزء ثالث خلال الفترة المقبلة ؟

كل شيء ممكن خاصة و أن اللون الخاص بالسلسلة هو ما تم الاعتماد عليه في الصورة و التصميم بصفة عامة حيث كان الفريق قد أكثر من مرّة أنه فعلا يجهز و يحضر للكشف عن مشروعه المقبل وهو ما يمكن أن نترقب من هذا الأخير فى الأيام المقبلة حيث أكد أن الإعلان الرسمي سيتم بعد بضعة أيام قليلة فقط .

و ربما أسابيع لكن بما أنه أعلن عن أول صورة أتوقع ان الإعلان والكشف النهائي على المشروع قد يتم أقرب مما نتوقع و طبعا أي تفاصيل جديدة و معطيات سنحاول أن نتطرق لها أول بأول كما جرت العادة .

للتذكير أن سلسلة Outlast و هي العنوان الرئيسي بالنسبة لهذا الفريق حصلت على جزئين فقط والثالث قد يكون قادم كما أن آخر مشروع من الفريق كان هو العمل على نقل لعبة Outlast 2 إلى جهاز نينتندو سويتش و بعد ذلك اختفى هذا الأخير على الأنظار وهو ما يمكن أن يجعل من عودته خلال الأيام المقبلة عبر إعلان ضخم أمر وارد جدا و التلميح الذي تم عبر صفحة السلسلة ما هو إلى دليل على أن الجزء الثالث من السلسلة قادم في أقرب وقت ممكن و تفاصيل أكثر سنحصل عليها في الفترة المقبلة ،، تحياتي.

أستوديو تطوير سلسلة Outlast يكشف عن مشروعه القادم و رسالة غامضة


google-playkhamsatmostaqltradent