recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب النفسي In Sound Mind ، لنشاهد أول عرض بالفيديو..

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب النفسي In Sound Mind

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب النفسي In Sound Mind

نواصل تغطية التفاصيل المهمة التي طفت على السطح من خلال حدث مؤتمر PC Gaming Show الرقمي و الذي فعلا كان غني من حيث كمية الإعلانات الخاصة بالألعاب المرتبطة بالعناوين القادمة على جهاز البي سي .

و هو ما يمكن أن نسجل عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب مجموعة استوديوهات من بينها أيضا فريق We Create Stuff الذي قرر أن يتعاون مع الناشرة Modus Games للعمل على مشروع جديد عبارة عن لعبة رعب نفسي In Sound Mind و التي مباشرة بعد إعلان الكشف الرسمي عن لعبة The Outlast Trials .

و التي بدورها كانت متواجدة في هذا الحدث ، بالعودة إلى هذا الاعلان الجديد من طرف أستوديو We Create Stuff فقد أكد هذا الأخير أن اللعبة الجديدة ستتيح للمستخدمين تقمص دور شخصية يعاني من كوابيس نظهر له و يحاول الهروب منها .

الشيء الذي سيقوده إلى إكتشاف حقائق عديدة ، للتذكير فهذا المشروع قادم من نفس مطوري لعبة Nightmare House 2 السابقة و قد أعلن أيضا أن اللعبة منتظرة طبعا في عام 2021 دون تحديد تاريخ إطلاق نهائي أو محدد بشكل مفصل .

مضيفا أن الأجهزة المعنية بهذا المشروع ستكون طبعا جهاز البي سي و أيضا أجهزة الحيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ، و في نفس السياق فقد تم الكشف عن نسخة عبارة عن ديمو تجريبي يمكن الحصول عليه الأن من خلال متجر Steam لجهاز البي سي بالمجان من هنا لتقديم نظرة عن محتوى اللعبة التي ما تزال قيد التطوير طبعا داخل الفريق المطور ،، تحياتي.

فيديو الكشف الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent