recent
أخبار ساخنة

متجر أمازون يكشف أيضا عن سعر جهاز Xbox Series X !

متجر أمازون يكشف أيضا عن سعر جهاز Xbox Series X

متجر أمازون يكشف أيضا عن سعر جهاز Xbox Series X

خلال هذا اليوم كان الجمهور على موعد مع تلة من التفاصيل و المعلومات المثيرة المتعلقة بأجهزة الجيل القادم و تحديدا الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 القادم خاصةً و أن هذا الأخير سيكون موضوع حدث خاص هذا المساء في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة إلا أن التفاصيل عن مجموعة عناوين قادمة في هذا الحدث طفت على السطح عبر متجر أمازون فرع بريطانيا .

و الذي قدم معطيات عديدة على مجموعة ألعاب ينتظر أن يتم تقديمها لأول مرة على جهاز بلايستيشن 5 ناهيك عن تحديده صفحة خاصة للجهاز و أيضا الكشف عن سعر المنصة و الفريق لم يكتفي بكل هذا .

بل ذهب إلى أبعد من ذلك بحكم أنه حدد أيضا أسعار أجهزة إكسبوكس سيريز اكس نعم فهذه المنصة لم تحصل على نسخة واحدة بسعة تخزينية في حدود 1 تيرابايت كما أعلن من قبل ، بل حسب ما جاء في المتجر فسوف تكون على موعد مع ثلاثة إصدارات متنوعة بين نسخة تأتي بسعة 500 جيجابايت و أخرى 2 تيرابايت تم أخيرا 1 تيرابايت .

إلا أن الشيء الغريب أن النسخ جميعها محددة بنفس سعر جهاز بلايستيشن 5 و هو 599,99 جنيه استرليني أي ما يعادل 700 دولار أمريكي الشيء الذي يجب أن نحصل على توضيحات أكثر عنه و من شبه المؤكد أن يكون هذا السعر فقط عشوائي تم تقديمه من جانب المتجر خاصةً أنه يظل مرتفع جدا على نفس منوال ما حصل لجهاز بلايستيشن 5 قبل ساعات أيضا ،، تحياتي.

متجر أمازون يكشف أيضا عن سعر جهاز Xbox Series X

google-playkhamsatmostaqltradent