recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إستعراض لطريقة اللعب داخل Observer System Redux و نظرة على رسومات جهاز PS5 و Xbox SX !

شاهد بالفيديو إستعراض لطريقة اللعب داخل Observer System Redux و نظرة على رسومات جهاز PS5 و Xbox SX

شاهد بالفيديو إستعراض لطريقة اللعب داخل Observer System Redux و نظرة على رسومات جهاز PS5 و Xbox SX

خلال هذا اليوم سيكون الجمهور على موعد لأول مرّة مع إستعراض مطول من خلال حدث شركة سوني المخصص لجهاز بلايستيشن 5 القادم و هو ما تتبعنا مجموعة من التفاصيل عنه من خلال موقعنا و يتواصل هذا الأمر عن طريق تفاصيل أخرى قادمة هذا اليوم قبل موعد الحدث المقرر في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة .

لكن قبل ذلك فقد كان فريق موقع IGN خلال الساعات الماضية على موعد مع بث مباشر لحدث Summer of Gaming الذي سيخصص الكشف عن مجموعة من العناوين القادمة لأجهزة الجيل القادم و من بين العناوين التي كنا نعلم أنها ستتواجد في الحدث كانت لعبة Observer System Redux من أستوديو Bloober Team و القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بعدما تم إطلاقها قبل سنوات على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

إلا أن الفريق المطور قرر أن يعيد العمل على هذه الأخيرة لأجهزة البي سي و أيضا أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ، الشيء الذي دفعه لإستعراض اللعبة من خلال فيديو مطول لطريقة اللعب و هو ما أترككم معه عبر المقتطفات أسفل الموضوع ، مع التذكير أن اللعبة حسب ما صرح به الفريق المطور فعلا ستعمل بدقة عرض 4K حقيقي و 60 إطار بالثانية .

ناهيك عن دعم لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بالإضافة إلى نظام تباين الألوان HDR و أيضا السرعة الكبيرة على مستوى تحميل البيانات باستخدام الذاكرة التخزينية SSD المتواجد فى أجهزة الجيل القادم و طبعا هي تفاصيل مفادها أن اللعبة قادمة خصيصا لهذا الأجهزة و ستستغل كل المميزات المتواجدة فيها .

و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو المقدم من طرف الفريق المطور و الذي يظهر لنا بواسطته أن اللعبة تستفيد من نظام إضاءه فعلا شامل و مظهرها فعلا مختلف عن نسخة أجهزة الجيل الحالي الشيء الذي أترككم لاكتشافه عبر الوصلة المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent