recent
أخبار ساخنة

لعبة Observer System Redux تحصل على أول استعراض بالفيديو لنسخة جهاز PS5 و Xbox SX ، لنشاهد..

لعبة Observer System Redux تحصل على أول استعراض بالفيديو لنسخة جهاز PS5 و Xbox SX

لعبة Observer System Redux تحصل على أول استعراض بالفيديو لنسخة جهاز PS5 و Xbox SX

من بين العناوين التي تم الكشف عنها قبل فترة من الأن كان هناك إعلان للعبة الرعب Observer System Redux التي كانت قد توفرت قبل عدة سنوات من الآن و التي فعلا تظل من بين الألعاب المتميزة على جهاز البي سي حيث كان من المنتظر أن تتوفر هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

إلا أن الفريق المطور في شخص أستوديو Bloober Team قرر أن ينقل اللعبة بالكامل إلى أجهزة الجيل المقبل في شخص كل من منصة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم .

و هو ما تم الإعلان عنه قبل عدة أسابيع و أشرت له من خلال موقعنا عبر إحدى الخرجات الإعلامية و تتواصل من جديد اليوم على خلفية ما تمت مشاركته معنا من طرف هذا الأخير حيث وعن طريق استعراض بالفيديو فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام هذا الأخير لتقديم اللعبة على أجهزة الجيل المقبل لأول مرّة و أيضا مختلف المميزات التي ستحصل عليها اللعبة .

حيث ومن خلال هذا الفيديو يمكن أن نشاهد لأول مرة اللعبة و هي تعمل على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس بدقة عرض 4K حقيقية و بمعدل 60 إطار بالثانية كما أنها تستفيد من تحسينات جد مهمة فيما يتعلق بجودة الرسومات و التفاصيل في عالم هذه اللعبة التي تقدم بأجواء مستقبلية في عام 2084 يطغى عليها طابع الرعب أكثر .

حيث أكد الفريق المطور أن هذه النسخة ستتوفر في نهاية هذا العام دون موعد نهائي لإطلاقها مضيفا أيضا أن اللعبة ستستفيد من محتوى إضافي على مستوى القصة و المزيد لحث الجمهور على اقتناء هذه النسخة الجديدة و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه و إلى ذلك الحين أترككم مع هذا الاستعراض الرسمي الجديد للعبة و نظرة أولى لجودة اللعبة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent