recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة Cyberpunk 2077 قد تم الفسح عليها في المنطقة العربية ، لنشاهد الصورة..

يبدوا أن لعبة Cyberpunk 2077 قد تم الفسح عليها في المنطقة العربية

يبدوا أن لعبة Cyberpunk 2077 قد تم الفسح عليها في المنطقة العربية

سبق لنا من خلال الموقع أن أكدنا قبل أيام قليلة فقط من الأن أن لعبة Cyberpunk 2077 من الممكن أن يتم منعها في المنطقة العربية خاصة أن هذه الأخيرة نعلم من قبل أن محتواها سيكون موجه إلى البالغين بدرجة أولى .

و هو ما تبين جليا من خلال الاستعراضات بالفيديو التي حصلنا عليها حيث كانت جميعها فعلا تحمل في جعبتها لقطات و مشاهد تؤكد هذا الأمر و هو ما تبين من خلال المعطيات التي طفت على الواجهة قبل أيام قليلة حيث تم تأكيد أن اللعبة فعلا أخذت الموافقة من طرف أغلب المنظمات الخاصة بالتقييم العمري للألعاب في العالم و هو ما تبين من جديد هذا اليوم على خلفية الخطوة الغريبة التي تمت من طرف فريق بلايستيشن السعودية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

إد و عن طريق تغريدة على حسابه في الموقع المذكور فقد نشر صورة تحمل في جعبتنا مجموعة من العناوين على أساس أنها قادمة قريبا و هو ما حمل أيضا لعبة Cyberpunk 2077 القادمة في تاريخ 17 سبتمبر و التي كما تعلم من قبل أنه سيكون من الصعب الفسح عليها .

علما أن الفريق المطور CD Projekt Red سبق و أن قدم ضمانات على أنه مستعد من أجل التعاون مع الهيئة المختصة في متابعة تقييم الألعاب عمريا في المملكة العربية السعودية و منطقة الشرق الأوسط من أجل الوصول إلى حل توافقي و تقديم اللعبة بالشكل الذي يسمح لها من أجل أن تتوفر فى السوق المحلية .

و هو ما يتأكد من خلال هذه الصورة مع العلم أن هذه التفاصيل ليست رسمية بعد من طرف أستوديو CD Projekt و لا هيئة الإعلام في المملكة العربية السعودية و التي ستكون لها كلمة الفصل في النهاية بمسألة الفسح من عدمه عن لعبة Cyberpunk 2077 خلال الأراضي العربية و هو ما نتمنى أن يستفيد منه الجميع لما لا ،، تحياتي.

يبدوا أن لعبة Cyberpunk 2077 قد تم الفسح عليها في المنطقة العربية

google-playkhamsatmostaqltradent