recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على الموافقة من طرف منظمات التقييم العمري و إطلاقها مؤكد نهاية العام !

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على الموافقة من طرف منظمات التقييم العمري

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على الموافقة من طرف منظمات التقييم العمري

لعبة Cyberpunk 2077 كانت متواجدة بقوة خلال الأيام الماضية من خلال حزمة من المعطيات التي توفرت من جانب عدة مواقع و مصادر حيث حاولنا أن نقدم لكم مجموعة من المعطيات عنها و هو ما تواصل القيام به من خلال هذا الموضوع أيضا .

حيث لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عن هذه اللعبة و التي تظل هناك فئة جد مهمة من المستخدمين فعلا متحمسين لها و لأغلب المعطيات التي تتوفر عنها وهو ما يمكن أن نرصد من جديد اليوم على خلفية مجموعة من الخرجات الإعلامية من جانب السيد Adam Badowski .

و الذي يعتبر من بين الوجوه المعروفة و أحد المسؤولين رفيعي المستوى داخل استوديو CD Projekt Red الشيء الذي يجعل أغلب التفاصيل والمعلومات التي يقدم ذات قيمة كبيرة ، حيث و من خلال أحدث تغريدة من جانب هذا الأخير على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد قبل فترة من الأن أن لعبة Cyberpunk 2077 قد مرت من مرحلة جد مهمة في الفترة الماضية و التي تتمثل في أخذ الموافقة من طرف منظمات التقييم العمري للألعاب دون أن يوضح كم حصلت اللعبة و أي منظمات كانت معنية بهذا التصريح .

و لو أنه نعتقد بأن الأمر يهم جميع المنظمات الخاصة بالتقييم العمري للألعاب سواء كانت PEGI الأوروبية أو ESRB في الولايات المتحدة الأمريكية أما عن قيمة التقييم فلا يمكن تصور كل ذلك المحتوى الذي تم تقديمه على غاية اللحظة من عالم اللعبة .

سواء من قتال و عنف ناهيك عن لقطات إباحية تمت مشاركتها قبل فترة طويلة فعلا إشارة مفادها أن لعبة Cyberpunk 2077 ستكون من تصنيف فوق 18 عام بالنسبة لأوروبا و M بالنسبة للتقييم الأمريكي مع التذكير أن موعد إطلاقها ما يزال محدد دائما في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و لا يشوبه أي مشكل حسب قول الفريق المطور دائما ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent