recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يكشف حقيقة وجود نسخة من لعبة Cyberpunk 2077 حصرية لأجهزة PS5 و Xbox Series X !

أستوديو CD Projekt يكشف حقيقة وجود نسخة من لعبة Cyberpunk 2077 حصرية لأجهزة PS5 و Xbox Series X

أستوديو CD Projekt يكشف حقيقة وجود نسخة من لعبة Cyberpunk 2077 حصرية لأجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة Cyberpunk 2077 كما سبق و أن أشرت خلال هذه الأيام فعلا حاضرة بقوة من خلال الساحة نظرا لما يتم توفيره من كمية معطيات عنها وهو ما تواصل هذا البوم عبر عدة معلومات جديدة توفرت من طرف السيد Michal Nowakowski أحد المنتسبين إلى أستوديو CD Projekt Red و الذي عبر مقابلة صحفية مع فريق موقع Videogamschronicle .

فقد كشف عن حزمة مهمة من التفاصيل المثيرة عن اللعبة حينما أكد يصارح العبارة عن كون اللعبة تواجه حاليا مشاكل على مستوى تسجيل الحوارات بالدبلجة المحلية لعدة لغات مضيفا أن هذا الأمر لن يؤثر على موعد إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

لكن من جهة أخرى السيد تطرق عبر كلامه لمعلومات جد مهمة حيث وعن طريق أسئلة توفرت من جانب الموقع حول إمكانية وجود نسخة موجهة إلى أجهزة الجيل المقبل من الأجهزة في شخص إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم للعبة Cyberpunk 2077 .

حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل أكد السيد Michal Nowakowski أن هذه النسخة فعلا موجودة و ستكون مختلفة تماما عن الإصدار الحالي كما أنها ستتأخر نوعا ما فيما يتعلق بإطلاقها لكن الشيء المؤكد أنها فعلا موجودة و ستكون بمستوى رسومات فعلا يفوق ما توفر من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي مضيفا أيضا أن المستخدمين على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و كما أعلنوا من قبل ستكون لهم الفرصة من أجل الإستفادة من تحديث بالمجان يرفع جودة النسخة لديهم إلى مستوى جد عالي و التي ستكون متوفرة إنطلاقا من إطلاقها الرسمي ، مضيفا أيضا أن هذا التحديث سيرفع من جودة اللعبة و لا يمكن أن يصرح بجميع التفاصيل المتعلقة بالإضافات عليها بحكم أن الشركات هي من يجب أن تصرح بالتفاصيل مشيرا حول إمكانية توفير هذه الميزات و التحديث على جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

فقد أكد أن سوني من يجب أن تكون المبادرة إلى الحديث عن الأمر و بعده من الممكن أن يتطرقوا إلى كشف التفاصيل النهائية حول هذا الأمر لكن الشيء الأكيد بالطبع أن لعبة Cyberpunk 2077 ستوفر تحديث مجاني مع إطلاق أجهزة الجيل المقبل من الأجهزة لرفع جودة اللعبة الأصلية لكن في الوقت نفسه هناك نسخة أخرى قيد التجهيز ستكون أفضل بكثير على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 و هو ما يجب أن نترقب تفاصيله قريبا من أستوديو CD Projekt ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent