recent
أخبار ساخنة

تسريب المزيد من التفاصيل عن مشروع لعبة Silent Hill ونوعية الإتفاق بين كونامي و سوني !

تسريب المزيد من التفاصيل عن مشروع لعبة Silent Hill ونوعية الإتفاق بين كونامي و سوني

تسريب المزيد من التفاصيل عن مشروع لعبة Silent Hill ونوعية الإتفاق بين كونامي و سوني

لعبة Silent Hill عادت بقوة خلال الأيام الماضية حيث تطرقت في اليوم الماضي إلى حزمة من المعطيات المهمة عن السلسلة و التي تبين أن هناك ما يطبخ فعلا في الكواليس مرتبط بها وهو ما يمكن أن نرصد من جديد .

حيث و عن طريق مستجدات جديدة تم التطرق لها من جانب المسرب Dusk Golem و المعروف بالقرب الشديد لعدد من المسربين و المصادر القريبة من شركة سوني و أيضا كونامي فقد قدم سلسلة من المعطيات التي كانت لها علاقة مباشرة بما تم توفيره من طرف المسرب KatharsisT على موقع منتدى ResetERA حيث أشار هذا الأخير أنه يملك ما يضيف على جميع هذه الادعاءات .

حينما أكد أن مشروع لعبة Silent Hill القادمة يتم من خلال إتفاق بين السيد Keiichiro Toyama و شركة سوني مضيفا أن هذا المطور طالب بدعم أكبر من طرف الشركة اليابانية خاصة أنه و من خلال عناوين مثل Gravity Rush و أيضا Siren تم منحه ميزانية جد محدودة و هو ما جعله مكبل اليدين إن صح القول و لم يستطيع توفير المزيد من الأفكار في الألعاب المذكورة .

مضيفا أن سوني لا ترغب بالاستثمار بغزارة في اللعبة و توجهت إلى شركة كونامي لكي تساهم بدورها في المشروع بنظام أن يقتسموا الأرباح بينهم حيث سيتم دعم المشروع من طرف شركة سوني و كونامي معا و اللعبة من تطوير السيد Keiichiro Toyama بميزانية حسب قول المسرب أنها تظل رغم كل شيء أقل بكثير مما كانت تمنحه له شركة سوني من خلال المشاريع الأخرى .

و ما على المطور سوى أن يكون في الموعد و يحاول استخراج أفضل مافي جعبته على أمل تقديم المزيد من الأفكار للسلسلة و نشير أنه و حسب التفاصيل المسربة لغاية اللحظة اللعبة ستكون حصرية فقط على جهاز بلايستيشن 5 القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent