recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سلسلة Silent Hill ستعود من جديد حصريا على جهاز PS5 من تطوير الفريق الأصلي !

إشاعة : سلسلة Silent Hill ستعود من جديد حصريا على جهاز PS5 من تطوير الفريق الأصلي

إشاعة : سلسلة Silent Hill ستعود من جديد حصريا على جهاز PS5 من تطوير الفريق الأصلي

بالرغم من خروج شركة كونامي قبل عدة أسابيع من اليوم و تأكيد هذه الأخيرة عن لا وجود لأي مشروع قيد التطوير من جانبها لسلسلة Silent Hill و أن التفاصيل التي ظهرت عن الساحة حينها و التي كانت تشير إلى كون مشاريع من السلسلة قيد الإنجاز حيث أكدت أن جميع هذه التفاصيل خاطئة و هو ما نرصد من جديد من جهة المسرب KatharsisT المعروف من خلال علاقاته داخل عدة فرق مطورة في اليابان .

حيث أكد هذا الأخير من خلال تصريحات جديدة على موقع منتدى ResetERA أن جميع ما قيل من طرف شركة كونامي فعلا كذب إد أكد أن المشاريع فعلا موجودة و تحديدا العنوان الذي يتم العمل عليه من طرف أستوديو سوني اليابان و الذي من المنتظر أن يكون عبارة عن عنوان حصري فقط لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

مضيفا أن المشروع فعلا واعد جداً من خلال المنصة على أساس أن يكون متاحا في إطلاق الجهاز عبر الأشهر المقبلة ، المسرب من بين التفاصيل المهمة التي تحدث عنها و كانت قد وجدت تأييد فعلا من جانب المدراء داخل المنتدى .

حينما أشار أن اللعبة يتم العمل عليها من طرف الفريق الأصلي للسلسلة و تحديدا كل من السيد Keiichiro Toyama و أيضا Masahiro Ito ناهيك عن Akira Yamaoka مع العلم أن السيد Toyama يعتبر أحد المطورين داخل أستوديو سوني اليابان و قد سبق له الإشراف على عدة عناوين من قبل مثل سلسلة Gravity Rush الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 و المحمول بلايستيشن فيتا .

طبعاً هذه التفاصيل و من خلال أول نظرة من الواضح أنها بعيدة كليا عن المعطيات التي طفت على الواجهة قبل ساعات من خلال موقعنا من هنا ، حيث تبين أن المعلومات فعلا مختلفة لهذا نصنفها في خانة الإشاعة إلى غاية اللحظة و إنتظار ما ستسفر عليه الأيام القليلة المقبلة من معطيات جديدة لما لا و أي جديد بالطبع لا يمكن سوى ترقبه من خلال موقعنا دائما أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent