recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سوني تأمل تعويض فشل لعبة Death Stranding بالاستحواذ على سلسلة Silent Hill و تفاصيل مثيرة..!

إشاعة : سوني تأمل تعويض فشل لعبة Death Stranding بالاستحواذ على سلسلة Silent Hill

إشاعة : سوني تأمل تعويض فشل لعبة Death Stranding بالاستحواذ على سلسلة Silent Hill

خلال يوم أمس كنا على موعد مع مجموعة من الأخبار و التفاصيل التي طفت على السطح قادمة من مجموعة مصادر مفادها أن مشروع جديد من سلسلة Silent Hill قادم على شكل ريبوت كامل للسلسلة من طرف سوني .

حيث أكد المصدر نفسه أن هذه الأخيرة تحاول تذويب الخلاف بين كل من المطور الياباني هيدو كوجيما و أيضا شركة كونامي للعمل على السلسلة من طرف هذا الأخير خاصة أنه فعلا يمتلك أفكار جد مهمة على مستوى عالمها وهو ما يبدوا أنه سيكون من الصعب تحقيقه .

لكن من جهة أخرى أضاف المصدر ذاته مسرب هيه المعطيات أن شركة سوني تحاول أن تبحث عن طريقة من أجل الوصول إلى حل توافقي مع كونامي يقضي بالحصول على حقوق سلسلة Silent Hill ، حيث ترى سوني أن السلسلة ستكون إضافة جد مهمة لمكتبة العناوين المتوفرة لديها و هو ما تم تأكيده من جديد فى ساعات قليلة من الأن .

حيث و عن طريق معطيات جديدة تم رصدها قبل ساعات قليلة فقط من الأن فقد أكد المسرب المعروف Dusk Golem على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و القريب من مجموعة مصادر أن شركة سوني حاليا بصدد العمل على التفاوض مع شركة كونامي بجدية أكبر للحصول على سلسلة Silent Hill بسبب فشل لعبة Death Stranding تجاريا بالرغم من إطلاقها على جهاز بلايستيشن 4 حصريا حيث ترى هذه الأخيرة بأن اللعبة لم ننجح في الحصول على مبيعات جد مهمة .

و بالتالي باتت تبحث عن آفاق أخرى أضمن لها حيث ترى سوني حسب ذات المصدر أن سلسلة Silent Hill ستكون أفضل إختيار ممكن بالنسبة لها نظرا لكونها تمتلك شعبية كبيرة و أيضا غابت عن الساحة لسنوات عديدة و بالتالي هناك مجال من أجل تجديد السلسلة و جعلها واحدة من بين العناوين الرئيسية لديها و ترى بأنها تجاريا من الوارد أن تصل إلى الطموحات المرجوة ما يجعل من حتمية الاستحواذ عليها بصفة نهائية أمر جد وارد .

لكن لا ننسى أن هذه المعطيات الجديدة مقدمة من مصادر غير رسمية و لو أنها من مسرب موثوق إلا أن هذه التفاصيل لا يجب أن تخفي علينا بأنها ليست من مصادر رسمية و بالتالي كل شيء مشكوك فيه إلى غاية ما تتضح الصورة أمامنا خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent