recent
أخبار ساخنة

بعد Death Stranding الممثل Norman Reedus يؤكد تعاونه من جديد مع المطور الياباني هيدو كوجيما و هذه أول التفاصيل..

بعد Death Stranding الممثل Norman Reedus يؤكد تعاونه من جديد مع المطور الياباني هيدو كوجيما

بعد Death Stranding الممثل Norman Reedus يؤكد تعاونه من جديد مع المطور الياباني هيدو كوجيما

سبق لنا من خلال العام الماضي أن شاهدنا أول تعاون تاريخي بين كل من المطور الياباني هيدو كوجيما و أيضا الممثل العالمي Norman Reedus و الذي كان من المتوقع أن يكون هو بطل لعبة Silent Hills التي تم إلغائها قبل سنوات من الأن من طرف شركة كونامي .

إلا أن هذا الأخير و بفضل علاقة الصداقة بينه وبين المطور الياباني هيدو كوجيما فقد كانت فعلا الفرصة مواتية أمامه من أجل الاشتغال مرة أخرى هذه المرة من خلال عنوان Death Stranding الذي توفر على جهاز بلايستيشن 4 قبل عدة أشهر من الأن و فعلا قدم أداء جد متميز و هو ما جعل العديد من المستخدمين يتعرفون عليه .

خاصة أنه لا يشارك في أعمال عديدة من خلال عالم السينما و يكتفي فقط بالمشاركة مؤخرا من خلال المسلسل التلفزيوني الموتى السائرون " The Walking Dead " إلا أن مشاركته من خلال لعبة Death Stranding فعلا ساهمت بجعله متابع عن قرب من طرف الجمهور وهو ما تبين اليوم مرة أخرى من خلال فقرة أسئلة و أجوبة شارك فيها على خلفية برنامج Wired's Answers The Web's Most Searched Questions .

حيث كان هناك سؤال حول التعاون مع هيدو كوجيما من خلال مشروع لعبة Death Stranding و هل هناك أعمال أخرى قادمة مشتركة بينهم ؟ الممثل العالمي Norman Reedus لم ينفي الأمر أبدا و أكد أنه فعلا هناك نقاش بينهم حاليا مباشرة بعد الانتهاء من لعبة Death Stranding للاشتغلال على المزيد من المشاريع المقبلة و التي لم يرغب في الكشف عن طبيعتها و هل لها علاقة بعالم الألعاب أم لا .

خاصة أن المطور هيدو كوجيما و من خلال عدة خرجات إعلامية سابقة أكد نيته في العمل على فيلم سينمائي وهو ما يجعل التعاون هذه المرة تحت لواء عالم الفن السابع .

و لو أن التلميحات مؤخرا من جانب أستوديو Kojima Productions كانت تشير إلى عكس ذلك حيث هناك حديث من جانب المطور الياباني Kojima يعود إلى ديسمبر الماضي حينما أشار أنه فعلا يرغب بالعمل على مشروع لعبة رعب نفسي و أن يكون الممثل Norman Reedus هو البطل بحكم أنه يراه دائما قادر على تجسيد الأفكار التي يطمح إلى تقديمها و هو ما يجعلنا طبعا نترقب و ننتظر كافة المعطيات التي قد تتوفر بهذا الصدد في أقرب فرصة ممكنة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent