recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن خوادم لعبة Call of Duty في المملكة العربية السعودية و تفاصيل رهيبة جداً..

رسميا الإعلان عن خوادم لعبة Call of Duty في المملكة العربية السعودية

رسميا الإعلان عن خوادم لعبة Call of Duty في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة أكتفيجين قبل ساعات قليلة من الأن عن إطلاق سيرفرات Call of Duty المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط و ذلك بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية (stc)، التي تستضيف مراكز بيانات السحابة الخاصة بلعبة Call of Duty في كل من مدينة الرياض وجدة، ستوفر هذه المراكز للاعبين في الشرق الأوسط تجربة الأداء الممتازة للعبة Call of Duty متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

و في هذا الصدد قالت ميشيل روف، نائب الرئيس في شركة أكتفيجين في بلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ وشرق أوروبا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا:
" لطالما كان مجتمع اللاعبين في الشرق الأوسط من أكثر المجتمعات النشطة في اللعبة. ونشعر بفخر كبير بمشاركة هذا الخبر المذهل مع لاعبينا، حيث سنتمكن بالتعاون مع شريكنا المحلي من تزويد جماهيرنا في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأفضل تجربة لعب Call of Duty عبر الإنترنت على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي وسترتقي السيرفرات المحلية بأداء اللعبة إلى مستوى جديد تماماً، لذلك نعتبر استثمارنا الاستراتيجي في البنية التحتية المحلية انعكاساً للدور الفاعل الذي يلعبه مجتمع الشرق الأوسط في دعم سلسلة Call of Duty".

وأضاف جيم مكملين، نائب رئيس إدارة المنتجات لشركة أكتفيجين في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:
" نهدف إلى وضع معايير عالية لألعاب الآكشن متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وإعلاننا عن إضافة هذا المستوى المعزز من البنية التحتية هو احتفال بمساهمة مجتمعنا المحلي. كانت السيرفرات المخصصة للعبة بمرحلة الإختبار في الشرق الأوسط مع لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ومؤخراً مع Call of Duty: Modern Warfare عبر الأوضاع المختلفة، بالإضافة إلى توفرها للأجهزة المتنوعة في لعبة Modern Warfare. ونحن متحمسون جداً لأن السيرفرات الجديدة ستدعم أيضاً المولود الجديد في السلسلة و هو Call of Duty: Warzone".


google-playkhamsatmostaqltradent