recent
أخبار ساخنة

مخرج طور الزومبي في سلسلة Call of Duty يغادر أستوديو Treyarch نهائيا !

مخرج طور الزومبي في سلسلة Call of Duty يغادر أستوديو Treyarch نهائيا

مخرج طور الزومبي في سلسلة Call of Duty يغادر أستوديو Treyarch نهائيا

يمكن القول أن جمهور سلسلة Call of Duty و تحديدا جمهور طور الزومبي اليوم على موعد مع خبر جد سيء و هو المتمتل في مغادرة السيد Jason Blundell لأستوديو Treyarch حيث و بعد خدمة لمدة 13 عام كاملة قرر هذا الأخير أن يغادر الفريق و ذلك بعد تجربة إنطلقت من جزء السلسلة Call of Duty 3 .

حيث كان هذا الأخير يشغل منصب منتج أو مدير تطوير حوالي سبعة إصدارات من السلسلة سابقا قبل أن يصبح مهتم فقط بطور الزومبي و يحسب له هذا الأخير من خلال توجهه و نظرياته التي كانت تروق للجمهور كما أن هذا الاخير كان يحرص دائما على التواصل مع الجمهور بين كل فترة و فترة ، إلا أنه مؤخرا لاحظ المستخدمين أنه فعلا غير متواجد بقوة .

و هو ما يخفي وراءه هذا الخير الذي نزل كقطعة ثلج باردة على الجمهور خاصة من هم متحمسين لطور الزومبي في الأجزاء المقبلة و لو أنه بالنسبة له هذا الأخير فقد انتهى الطور مع نهاية الجزء السابق Call of Duty Black Ops 4 بحكم أنه وضع حد له و هو ما عجل برحيله على أغلب الظن .

من جهة أخرى وجه السيد Jason Blundell المبدع من خلال منشور على الحساب الرسمي لأستوديو Treyarch رسالة طويلة إلى الجمهور مفادها أنه فعلا قرر المغادرة لكي يرتاح قليلا خاصة و أنه اشتغل لسنوات عديدة داخل أستوديو Treyarch و شركة أكتفيجين بالطبع حيث توجه بالشكر لكل الموظفين و تحديدا من هم في الكواليس .

حيث أشار أن من يقبع هناك هو من يمتلك الأدوار المهمة و ليس فقط من يظهر في الواجهة حيث أشار أن عدد من المطورين مبدعين بالفطرة و كان سعيد جدا بمشاركة هذه اللحظات معهم و يؤكد للجمهور أن السلسلة في أيدي آمنة و المزيد قادم في المستقبل إلا أن كل هذا سيكون بدونه بالطبع ، و هو ما يتخوف منه المستخدمين خاصة أن الطور من الممكن أن يعود مجددا لكن بصيغة مختلفة و أفكار نوعا ما مختلفة عن الفكر الذي قدم لنا السيد Jason Blundell طيلة السنوات الماضية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent