recent
أخبار ساخنة

أستوديو Kojima Productions يلمح إلى إعلان ضخم قادم الأسبوع المقبل ، هل نحصل على جزء Silent Hill ؟

أستوديو Kojima Productions يلمح إلى إعلان ضخم قادم الأسبوع المقبل

أستوديو Kojima Productions يلمح إلى إعلان ضخم قادم الأسبوع المقبل

خلال يوم أمس اشتغلت عدة منابر إعلامية عالمية من خلال التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من طرف فريق Kojima Productions و الذي يظل تحت رعاية المطور الياباني هيدو كوجيما حيث و منذ إطلاق لعبة Death Stranding في الفترة الماضية و أيضا الكشف عن النسخة الموجهة إلى جهاز البي سي .

فقد تبين أن الفريق فعلا دخل في دوامة و مرحلة ركود نوعا ما و هو الذي لتوه كما يقال استجمع قواه و أضحى فعلا أستوديو مستقل بذاته وهو الشيء الذي كان يعد بأن الفريق من الممكن جدا أن يكشف لنا عن المشروع القادم من طرفه ؟

شيء ما يحدث فعلا داخل دواليب هذا الأخير و هو ما يمكن أن نرصد ضمن الصورة التي تم نشرها حيث يظهر فيها السيد Aki Saito المسؤول الإعلامي و التواصل داخل فريق Kojima Productions وهو بصدد كتابة رسالة على ورقة مرفوقة أيضا بعبارة من خلال المنشور و التي يحاول فيها أن يعتذر عن كونه كان مشغول لفترة الماضية .

مضيفا أنه قريبا من الممكن أن يتحدث عن ما يمكن القيام به في الفترة المقبلة ، حيث استخدم عبارات جد مثيرة مثل وجود Silent وهو ما جعل المستخدمين فعلا يعتقدون أن السلسلة من الممكن أن تعود رغم أن هذه الأخيرة تظل تحت وصاية شركة كونامي و من الصعب أن يكون هناك تعاون بينهم و ليس مستحيل بالطبع لأنه لا شيء مستحيل في عالم الألعاب .

إلا أن ما زاد الطين بلة كما يقال أنه ومن خلال الصورة هناك مجموعة من التفاصيل المهمة جدا مثل الورقة التي كان يكتب عليها السيد Aki Saito حيث تظهر فيها عبارة " الأسبوع المقبل " و كأن هذا الأخير يكمل الرسالة المقدمة في المنشور عن طريق الصورة .

ناهيك عن القلم الذي يكتب به حيث كان من الواضح عليه شعار الهرم و هو ما يربطه مباشرة بواحد من أشهر الأعداء في سلسلة Silent Hill ما قد يكون فعلا إشارة مفادها أن المشروع المقبل من أستوديو Kojima Productions ليس سوى جزء آخر من سلسلة Silent Hill بتعاون تاريخي مع كونامي و هو حقا ما نتمنى أن نسمع خلال الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent