recent
أخبار ساخنة

رسميا كوجيما يغيب عن معرض GDC 2020 بسبب فيروس كورونا !

رسميا كوجيما يغيب عن معرض GDC 2020 بسبب فيروس كورونا

رسميا كوجيما يغيب عن معرض GDC 2020 بسبب فيروس كورونا

يبدوا أن تفشي فيروس كورونا القاتل فعلا أصبح يؤثر على عدة أحداث من خلال العالم وهو ما يظهر جليا من خلال الخطوات الوقائية التي أقدمت عليها شركة سوني من خلال إلغاء تواجدها فى معرض Pax East المقبل في مدينة بوسطن بالرغم من تدخل عمدة المدينة من خلال رسالة رسمية يؤكد فيها أنه يقدم ضمانات أمنية للشركة و جميع الموظفين لديها على أساس أن المدينة لا تواجه ابدا خطر وجود الفيروس القاتل .

إلا أن هذه الأخيرة لم تتجاوب بعد عن هذا الطلب و في نفس الفترة و في السياق ذاته كما يقال فقد كنت قد أشرت في عدة أخبار من قبل على موقعنا من خلال مواده أن سوني ستغيب أيضا عن معرض GDC 2020 المخصص للمطورين و الذي يكون بالعادة فرصة أمام الشركات من أجل الكشف عن جديدهم من حيث التقنيات الجديدة على مستوى التطوير .

خاصة أن شركة سوني لديها جهاز جديد قادم من خلال هذا العام و هنا الحديث عن بلايستيشن 5 و كانت تعول على هذا التجمع الخاص بالمطورين من أجل التقرب أكثر و التواصل مباشرة معهم إلا أن كل شيء تبخر بعد إعلان إلغاء حضورها إلى الحدث و هو ما خلف نوعا ما استياء لدى الجمهور دون حد سواء خاصة أننا كنا متحمسين لما سيتم الكشف عنه من طرف الشركة .

و كما يقال المصائب لا تأتي فرادا وهو ما يتبين من خلال إعلان جديد هذه المرة قادم من طرف أستوديو Kojima Productions تحت قيادة المطور الياباني هيدو كوجيما ، حيث و عن طريق إعلان رسمي من هذا الأخير على حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد بصفة نهائية و رسمية أنهم يغيبون عن معرض و ذلك بسبب فيروس كورونا القاتل .

حيث أعرب هذا الأخير من خلال رسالة موجهة إلى الحضور في المعرض أنهم متحمسين جدا لتقديم المزيد من التفاصيل عن صناعة الألعاب خاصة أن الحدث يعتبر فرصة مواتية أمام عدد كبيرة من المصنعين للإستفادة من تجارب بعض المطورين .

إلا أن هذا سيكون دون حضور المطور هيدو كوجيما بمعية فريقه حيث قرر هذا الأخير أن يتنحى جانبا و ذلك بسبب خطر الإصابة بالفيروس القاتل و الذي أصبح ينتشر بشكل كببر فى جميع أرجاء العالم و مع توصيات منظمة الصحة العالمية من أجل تفادي التجمعات فقد كان من اللازم عليهم أن يتخدوا الإجراءات الاحترازية قبل أي خطوة ممكنة و بالتالي معها قرار الإنسحاب من المعرض بصفة رسمية و أكيد لن يكون الفريق الوحيد ممن يقدم على هذه الخطوة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent