recent
أخبار ساخنة

الألعاب على جهاز PS5 تقترب من الواقعية المطلقة و معلومات رهيبة جداً..

الألعاب على جهاز PS5 تقترب من الواقعية المطلقة

الألعاب على جهاز PS5 تقترب من الواقعية المطلقة

تواصل المعلومات المتعلقة بأجهزة الجيل القادم في النزوح بشكل متتالي و آخرها ما تم الكشف عنه قبل ساعات من الأن من طرف المسرب Osirisblack المعروف و الموثوق أهم شيء حيث كان هذا الأخير و من خلال موقع منتدى Neogaf جد نشيط في الأيام القليلة الماضية قبل أن يغيب .

إلا أنه اليوم يقرر العودة بصورة أكبر و هو يحمل في جعبته سلسلة من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس كان أولها ما أشرت له حول قوة نسخة المطورين من الأجهزة بلايستيشن 5 تم إكسبوكس سيريز اكس و التي تبين أنها فعلا تميل كفتها إلى أحد الأطراف إلا أن هذا الأخير واصل منح الجمهور المزيد من حيث المعطيات المتوفرة و هذه المرة من خلال معلومات قدمت عن عن المشروع الذي قام بتجربته .

حيث و هو يحاول أو يصف لنا ما شاهد عن طريق ديمو حصري أن اللعبة التي إطلع عليها فعلا كانت تشتغل على جهاز بلايستيشن 5 بحكم أن الأزرار كانت لهذه المنصة و هو ما دفعه فعلا إلى تسجيل عدة ملاحظات مهمة مشيرا أن الفرق فعلا واضح بينها و بين ما نشاهد حاليا من خلال الألعاب.

ليس فقط من حيث الرسومات و إنما أيضا من حيث الذكاء الاصطناعي للشخصيات و كيف تتعامل مع البيئة مضيفا أن اللقطات التي كان يشاهد ظهرت فيها الشخصية الرئيسية وهي تحاول المشي في مسار عبارة عن باحة قبل أن يباغثه عدد من الأعداء بشكل مفاجئ و يحاول الإختباء عنهم قبل إنطلاق المواجهة حيث يشير أن هؤلاء يتحركون بشكل سلس و أيضا بذكاء و دهاء كبير جدا .

ناهيك عن كون كل شخصية لا تشبه الأخرى بالإضافة إلى مؤثرات الإضاءة الكثيفة و القوية أيضا مشيرا أن المشهد الذي كان بصدد الإطلاع عليها فعلا كان رائع جدا حيث أظهر الجدران تتطاير منها اجزاء من الإسمنت كنوع من التفاصيل الدقيقة جدا حيث يضيف هذا الأخير أن هذه القطع المتطايرة لا تختفي من الأرضية و تظل متواجدة حيث يمكنك أيضا المشي من فوقها و هنا تظهر قوة محرك الفيزيائية مع الرسومات .

إد حاول أن يسأل المطور الذي أتاح له تجربة هذا الديمو حول اللعبة و الاعدادات التي كانت تشتغل بها اللعبة حينما أكد له أنها تعمل حاليا على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بدقة عرض 4K حقيقية و بمعدل 90 إطار بالثانية و هو ما يجب أن ننتظر كثيرا قبل أن التأكد منه طبعا بصفة رسمية و إلى ذلك الحين فهو تحت مظلة الإشاعة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent