recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 قيد التطوير الأن و هذه أول التفاصيل..

إشاعة : لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 قيد التطوير الأن

إشاعة : لعبة Star Wars Jedi Fallen Order 2 قيد التطوير الأن

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order من دون شك أنها كانت واحدة من بين العناوين المتميزة خلال العام الماضي و قد حاولنا من خلال موقعنا أن نتطرق لها بشكل مفصل عن طريق مراجعة شاملة لهذه الأخيرة و هو ما جعل عدد من المستخدمين لدينا فعلا يتحمسون إلى ما تقدم هذه اللعبة إلا أن الجمهور بالطبع ينتظر ما يمكن التوفر في المستقبل .

و هل توجد فعلا خطط لتقديم المزيد من الألعاب بنفس الأسلوب و النوعية ؟ خاصة أنها كانت عبارة عن تجربة تركز على القصة و اللعب الفردي فقط و هو ما جعل فعلا عدد مهم من المستخدمين يعرجون إليها و شخصيا اعتبرها من بين أفضل الألعاب التي توفرت خلال العام الماضي بحكم أنها استغلت بشكل جيد البيئة و قالب تواجدها في عالم هذه السلسلة العريقة جدا و هو ما جعلها فعلا تربح مكانة في قلب اللاعبين .

لكن يبدوا أنه يمكن أن نترقب جزء جديد من هذه الأخيرة خاصة أن أستوديو Respawn Entertainment كان يوظف مؤخرا لعدد من المناصب على أساس أن من الممكن أن تكون موجهة إلى جزء جديد من السلسلة وهو ما تبين أنه فعلا ممكن جدا خاصة أن المعطيات المقدمة قادمة من موقع Kotaku العالمي .

حيث أفاد هذا المصدر أنه ومن خلال وثائق سرية لشركة EA فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا تشتغل على مشروعين تحت لواء عالم سلسلة Star Wars الأول يشتغل عليه استوديو EA Motive و هو عبارة عن عنوان فرعي من عالم السلسلة .

في حين أن المشروع الآخر ليس سوى الجزء الثاني من لعبة Star Wars Jedi Fallen Order وهو قيد التطوير من جانب أستوديو Respawn و الأكيد أن وجهة هذا العنوان المنتظر ستكون على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي و يمكن أن ننتظر إطلاقه في فترة ما بعد عام 2021 على أقل تقدير ممكن مع الإشارة أن هذه التفاصيل ليست رسمية من الشركة و بالتالي نأخذها بحذر شديد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent