recent
أخبار ساخنة

بعد نجاح مشروع لعبة Star Wars Jedi Fallen Order استوديو Respawn يوظف لإصدار آخر قادم قريبا..!

بعد نجاح مشروع لعبة Star Wars Jedi Fallen Order استوديو Respawn يوظف لإصدار آخر قادم قريبا

بعد نجاح مشروع لعبة Star Wars Jedi Fallen Order استوديو Respawn يوظف لإصدار آخر قادم قريبا

شيء كان متوقع أو منتظر إن صح القول من استوديو Respawn Entertainment و الذي فعلا فطن بأن الجمهور فعلا متعطش لمشاريع مثل ما قدم من خلال لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و التي فعلا كانت عبارة عن لعبة متميزة من حيث القصة و الأحداث التي قدمت في طياتها وهو ما جعل التقييمات عنها فعلا تأخد منحى تصاعدي .

كما الشأن من حيث المبيعات فعلا كانت متميزة و هو ما جعل شركة EA تعيد التفكير مليا من أجل العودة إلى تقديم الألعاب التي تركز على القصة في عالم هذه السلسلة و تبتعد نوعاً ما عن التجربة التي كانت تركز من خلالها على أطوار اللعب الجماعي ، حيث كان الجمهور واضح حيال هذا الأمر حينما أكد بصارح العبارة أن السلسلة يجب أن تنوع من محتواها .

و هو ما أفضى إلى نجاح إطلاق لعبة Star Wars Jedi Fallen Order على كافة المقاييس و فاق كل التوقعات التي كانت مطروحة من الشركة و لعل الخطوة التي أقدمت عليها اليوم من خلال الطلبات المسجلة لعدة وظائف أكبر دليل .

حيث ومن خلال خولة ضمن قائمة الوظائف المتوفرة لديها فقد تبين أن هذه الأخيرة قد سجلت ثلاث مناصب مهمة تبحث خلالها عن المبرمجين المتمكنين و الأشخاص الأكفاء الذين بوسعهم العمل من خلال الفريق المكلف بتطوير السلسلة لدى استوديو Respawn Entertainment حيث تهم المناصب فريق بالتحديد فهل يمكن أن يجعلنا هذا الأمر نتوقع أن تعود السلسلة خلال السنوات القليلة المقبلة عبر جزء آخر لما لا ؟

كل شيء وارد طبعا ما دام الجمهور يرغب بالمزيد من العناوين التي تركز على عنصر القصة و المغامرة خاصة أن الطلبات كانت تصب في جهة مشروع من عالم سلسلة Star Wars يركز على القصة ما يعني بنسبة كبيرة أن السلسلة ستحصل على جزء جديد بنفس هذا النظام و طبعاً قد نتوقع أن يكون موجه على أجهزة الجيل المقبل في شخص كل من بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز إكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent