recent
أخبار ساخنة

بالصور Jill تواجه Nemesis من جديد داخل Resident Evil 3 و المزيد من التفاصيل عن أسلوب اللعب..

بالصور Jill تواجه Nemesis من جديد داخل Resident Evil 3

بالصور Jill تواجه Nemesis من جديد داخل Resident Evil 3

لعبة Resident Evil 3 Remake سبق و أن تحدثنا عنها من خلال موقعنا فى عدة فرص سابقة إلى أنها فعلا تظل متواجدة و تفرض نفسها من خلال عدة مقالات و تفاصيل من هنا و هناك و هو ما نحاول أن نشارككم دائما عبر موقعنا .

و أحدث هذه التفاصيل هو ما طفى على السطح قبل لحظات قليلة من الأن و لم أرغب بالخلود إلى النوم قبل أن أقدم لكن هذه التفاصيل الجديدة التي تمت مشاركتها من طرف أحد الحسابات المتخصصة في كل التفاصيل عن السلسلة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر و هو ما حاولنا أن نقدم لكم بدورنا من خلال الموقع .

حيث و عبر باقة من الصور الجديدة من أسلوب اللعب يمكن أن نرصد إحدى المواجهات القوية و الملحمية مرة أخرى بين كل من الشخصية الرئيسية في اللعبة و هنا الحديث عن البطلة Jill Valentine و أيضا العدو النيمسيس .

و الذي بعدما ظهر في مواجهة قبل فترة من خلال فيديو لأسلوب اللعب ، فقد عاد اليوم من أجل الظهور لأول مرة عبر الصور التي تمت مشاركتها معنا من طرف هذا الحساب حيث تكشف لنا كمية مهمة من المعطيات عن اللعبة .

أولا ان هذه المنطقة التي تظهر في الصور فعلا جديدة و لم يسبق و أن ظهرت من قبل في النسخة الأصلية وهو ما يعيد إلى الأذهان المعلومات التي كان قد شاركنا الفريق المطور لدى كابكوم قبل عدة أشهر من الأن على أساس أن هذا الريميك سيكون مختلفاً عن الإصدار الأصلي وهو ما يبدوا فعلا أنه واعد جدا من خلال ما يمكن أن نشاهد .

بحيث يظهر النيمسيس و هو يلتهب بالنار دون أن تلحق به أي ضرر أو أذى و الأكيد أنها إشارة مفادها أن اللعبة فعلا ستحصل على تفاصيل جديدة قريبا و ربما إستعراض بالفيديو مرة أخرى و هو ما سنتابع فصوله عن كثب مع التذكير أن إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake يظل منتظر دائما في تاريخ 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

بالصور Jill تواجه Nemesis من جديد داخل Resident Evil 3

بالصور Jill تواجه Nemesis من جديد داخل Resident Evil 3

google-playkhamsatmostaqltradent