recent
أخبار ساخنة

تأكيد غياب أدوات البيئة المساعدة في لعبة Resident Evil 3 Remake لهذا السبب..!

تأكيد غياب أدوات البيئة المساعدة في لعبة Resident Evil 3 Remake

تأكيد غياب أدوات البيئة المساعدة في لعبة Resident Evil 3 Remake

لعبة Resident Evil 3 Remake تظل واحدة من بين العناوين المنتظرة خلال هذا العام و ذلك مباشرة بعد تأكيد إطلاقها خلال نهاية العام الماضي من طرف شركة كابكوم من خلال حلقة برنامج سوني State of Play و الذي فعلا كان عبارة عن حدث جد مناسب من أجل الكشف عن اللعبة لأول مرة الجمهور و بعد ذلك إنطلقت التفاصيل عن هذه الأخيرة في النزول بشكل متتالي .

وهو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التي طفت على السطح خلال الأسابيع الماضية و التي لا يمكن أن نمر دون أن نتحدث عنها خاصة أن اللعبة تيتهويع جمهور كبير ينتظر كل كبيرة و صغيرة عنها و و هو ما عاد خلال البوم وفق تقارير تم الكشف عنها بواسطة عدة مصادر تفيد بأن اللعبة من خلال نسخة الريميك الجديدة .

و بالإضافة إلى التغيرات الجذرية القادمة على مستوى القصة و أيضا طريقة سرد بعض الأحداث الخاصة بعدد من الشخصيات فالفرصة ستكون مواتية أمام المطورين من أجل تقديم نظام لعب نوعا ما متقدم و صعب في نفس الوقت .

حيث و حسب ما جاء في مقابلة صحفية لهؤلاء مع عدد من المنابر الإعلامية فقد تم التأكيد على أساس أن النماذج المتواجدة في البيئة والتي تساعد على التقدم فى عالم اللعبة و تجاوز بعض العراقيل مثل البراميل المتفجرة كما يمكن أن نشاهد .

تأكيد غياب أدوات البيئة المساعدة في لعبة Resident Evil 3 Remake

هذه الأخيرة لن تتواجد في عالمها و هو ما يطرح عدة تساؤلات في مخيلة أي مستخدم عن كيفية تجاوز العقبة الأساسية أمامنا في هذه اللعبة و هنا الحديث عن النميسيس حيث لن يكون بمقدور الجمهور إستخدام المحتويات التي تتوفر على مستوى البيئة لرغبة المطورين في إدخال اللاعبين في عالم اللعبة بشكل كلي من خلال صعوبة أكبر و تجربة حلول بديلة عن ذلك .

مؤكدا أنهم يرغبون بجعل المستخدمين فعلا يشعرون بطعم الفوز و الإنتصار خاصة في الظروف الصعبة لكن السؤال المطروح كيف يمكن القضاء على النميسيس في المواجهات المباشرة و أنت لديك صفر دخيرة على سلاحك ؟

من الواضح أن المطورين يرغبون بمشاهدة ما سيحدث للاعبين من معاناة خاصة بعد تأكيد هذه التفاصيل و هو ما سنحصل على المزيد من المعطيات عنه خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن موعد إطلاق اللعبة لا يفصلنا عنه سوى أقل من شهر و نصف فقط حيث يظل محدد دائما في موعد 3 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent