recent
أخبار ساخنة

الكشف عن تفاصيل رهيبة لمحتوى لعبة Resident Evil 3 Remake و الشخصيات القابلة للعب ، إليكم من هنا..

الكشف عن تفاصيل رهيبة لمحتوى لعبة Resident Evil 3 Remake و الشخصيات القابلة للعب

الكشف عن تفاصيل رهيبة لمحتوى لعبة Resident Evil 3 Remake و الشخصيات القابلة للعب

عادت من جديد لعبة Resident Evil 3 Remake إلى الواجهة و كما أشرت خلال المواضيع السابقة فقد كانت هذه الأخيرة المعطيات عنها في منحى تصاعدي خلال الأيام القليلة الماضية و تستمر على هذا النحو و المنوال أيضا خلال هذا اليوم من خلال مجموعة من المقالات و التفاصيل المثيرة كما أشرت قبل عدة ساعات من الأن على موقعنا من خلال مجموعة من المواضيع المهمة عن اللعبة و محتواها .

وهو ما إستمر من خلال مقابلة تم نشرها من طرف فريق مجلة بلايستيشن الرسمية ، حيث استطاع هذا الأخير أن يتواصل مع عدد من المطورين لدى كابكوم ممن يعملون على لعبة Resident Evil 3 Remake و تحديدا المنتج و المخرج الرئيسي للعبة إد قدم لنا هؤلاء عدد مهم من المعطيات التي سنقدمها لكم من خلال هذا الموضوع بشكل مفصل .

و كانت أول المعطيات المقدمة عن اللعبة أن هذه الأخيرة خضعت لعدة تعديلات من أبرزها أنه تم التخلي عن نظام الخيارات في القصة و التي لن تتغير نهايتها على عكس الجزء الأصلي كما أن المواجهات مع الزعيم رقم واحد في اللعبة و هو النيمسيس ستكون جميعها إجبارية بعدما كان من الممكن الفرار سابقا من خلال الإصدار الأصلي .

بحيث وضح الفريق المطور أن هذا الأمر تقرر التخلي عنه لجعل اللعبة مرتبطة أحداثها ببعضها البعض و أن تشد اللاعبين إلى غاية النهاية عوض النظام القديم ، وبالتالي فالمواجهات مع النيمسيس ستكون محتومة و لا مفر منها من خلال سيناريو اللعبة .

من جهة أخرى قد أكد الفريق المطور أن الدودة المتوحشة ستكون متواجدة من خلال اللعبة عبر تصميم مختلف و جديد تم العمل عليه خصيصا في هذا المشروع مضيفا أيضا أنه تم التخلي عن طور المرتزقة من خلال هذه النسخة كما أن شخصية Carlos Oliveira ستكون قابلة للعب و التحكم بالكامل من خلال أحداث اللعبة ، ناهيك عن ذلك يضيف المتحدث نفسه و هو منتج اللعبة أن النيمسيس تم التعديل عليه و الرفع من قوته لتصبح أكبر مما كان عليه خلال الجزء الأصلي لخلق عنصر التحدي في اللعبة و هو ما يعد فعلا بأن عنصر الأكشن خلال هذا الإصدار تم التركيز عليه بشكل كبير جدا .

من بين المعطيات المهمة و التي تمت الإشارة إليها من خلال هذه المقابلة دائما أن اللعبة ستتيح لنا إمكانية التجول في مدينة Racoon City بالكامل مثل زيارة مستشفى المدينة و المحلات التجارية ناهيك عن شوارع المدينة التي ستكون مفتوحة أمامنا و هو ما يميز هذا الجزء من السلسلة أنه يدور في بيئة أكبر لكن مع هذه التحسينات الجذرية في اللعبة هل تتوقعون متابعينا أن تظل التجربة رائعة خاصة مع التوجه أكثر إلى عنصر الاكشن ؟ شاركونا رأيكم من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Resident Evil 3 Remake مرتقب في تاريخ 3 ابريل من هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent